حكمت المحكمة المركزية في القدس , على المواطن ضرغام جبارين من ام الفحم بالسجن 3.5 سنوات , وسجن مع وقف التنفيذ ودفع غرامة 20 الف شيكل , اضافة الى مصادرة 560 الف شيكل لصالح الدولة , وذلك بعد ادانته بالاتصال بعميل اجنبي , تقديم خدمة لتنظيم ارهابي , وذلك بعد ان التقى المتهم مع عناصر من حركة حماس في تركيا ونقل لهم الى البلاد مبلغا من المال يقدر بمئات الاف اليورو , حيث تم اصدار حكم على المتهم بعد ان صادقت المحكمة على صفقة من النيابة العامة .

وافيد انه وفقا للحكم الصادر من المحكمة فان المتهم وهو رجل اعمال يدير في السنوات الاخيرة اعمالا في تركيا , التقى في العام 2016 عنصرين من حماس (زاهر جبارين , وسلامة مرعي) واللذين طلبا منه المساعدة , عن طريق سفرياته من والى البلاد بهدف نقل اموال مصدرها من قطر الى اسرائيل ومنها الى حركة حماس .

وجاء في الحكم الصادر بشأنه انه كان يخفي الاموال في مكان معين في البلاد بعد نقلها من تركيا , ويلتقط صورة للمكان الذي تم اخفاء المال فيه ثم يرسل الصور لعنصر حماس في تركيا والاخير يقوم بترتيب كيفية نقل المال الى حركة حماس .

وافيد ان المبالغ التي نقلها المتهم , خلال ال 4 مرات مختلفة , تراوحت بين 50 الى 100 الف يورو في كل سفرية , وفي المجمل نقل المتهم 300 الف يورو حتى تم اعتقاله في العام 2018 .