طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات  فيديو كليب "حالة حب" للفنانة إليسا على قنوات روتانا وذلك بعد أن تم بثه حصريا ًعلى موقع anghami.com من 14 إلى 21 فبراير 2016، وحقق نسبة مشاهدة عالية. وهو من  إنتاج وتوزيع روتانا ، وكلمات نادر عبدالله وألحان sonergerceker، ونال إعجاب جمهور كبير من محبي إليسا.

و تتناول فكرة الكليب ليلة الزفاف عند كل فتاة ، وفرحتها وتألقها بفستان الزفاف، حيث أظهرت بطلته إحساسها الناعم وحالة الحب التي تعيشها من خلال أداء متقن ورومانسي. علماً أن تصويره تم منذ حوالي الشهرين وعلى مدار يومين في العاصمة اللبنانية بيروت في استوديو talkies وفندق فينيسيا برعاية samsung galaxy note 5 and gear s2 smartwatch. وهو من إخراج إيلي رزق الله ، الذي قام بتصميم ألبومها الأخير "حالة حب"، بحيث اعتمد تنسيق الألوان والمرايا في الفيديو كليب وفقاً لألوان وتصاميم الألبوم الزهرية، وبشكلٍ عام عن ليلة الزفاف في جوٍ مغلف بالرومانسية المليئة بالحب والسعادة والفرح، علماً أن الممثل المشارك في التصوير هو عارض من البرازيل.

من جهةٍ أخرى، تستعد إليسا حالياً للسفر إلى دولة الإمارات العربية لإحياء حفل غنائي ضخم في دبييوم بتاريخ 15 مارس(آذار) المقبل .