أكد حازم شريف، الفائر بلقب محبوب العرب 2014، أنه لطالما تمنى أن يكون مكان محمد عساف ويحصل على لقب “أرب أيدول” وفرح كثيراً بتحقيق حلمه.
كما قال حازم، في حواره مع أنابيلا هلال ضمن الحلقة، أن هناك الكثير من الأغنيات التي لم يتمكن من غنائها وكانت في باله ومن بينها أغاني لعبد الوهاب وصابر الرباعي.
من جهة أخرى، أشار محبوب العرب في موسمه الثالث أنه سيعود إلى أحضان عائلته ليرتاح في هذه الفترة ويحضر فيما بعد لأعماله، معلناً اشتياقه لطبخ أمه ورغبته الدفينة في تناول مأكولاتها. كما تمنى لو كان والده موجوداً معه في هذه اللحظة المميزة، وعاد بالذكريات لتعليقات اللجنة على مدار موسم كامل والتي كانت بمعظمها إيجابية.
هذا وهنأ الكثير من النجوم والفنانين حازم على فوزه باللقب.
نانسي عجرم، وعضو لجنة التحكيم في البرنامج، علّقت: “مبروك حازم… انت بتستاهل كل خير! وانشالله كل أيامك نجاح ونجومية… مبروك لسوريا وللعالم العربي كلو “.
أما الممثل السوري قصي خولي فقد قال: “الف مبروك حازم محبوب العرب وقوس قزح ارب ايدل مبروك يا بلادي الفرح مبروك الحب ومبروك الأمل سوريا بكرا أحلى بأذن الله”.
وعلقت الممثلة كندة علوش: “مبروك حبيبي مبروك يا ملك فرحت قلوب السوريين يا أبن بلدي”.
وقال الممثل السوري مكسيم خليل: “الدموع بعيون امك وعيلتك بتسوى الدنية عيشتنا لحظة كنا رح ننساها دموع الفرح… شكرًا حازم…مبروك ومبروك لسوريا فيك”.
الممثلة ديما بياعة قالت : “الف مبروك يا حازم، الله يفرح قلبك متل ما فرحت قلوب كتير ناس هلق ابتدا المشوار انشالله الف مبروك…”.
بدورها قالت لطيفة التونسية: “ألف مبروك لصوت سوريا الرائع حازم شريف..وربنا يخفف آلام شعبنا السورى الحبيب”.
أما شذى حسون فكتبت: “الف الف الف الف مبروك عاشت سوريا و اجمل الأصوات مبروك حازم تستأهل و هاردلك لاخوانا الفنانين”.
كما هنأ محمد عساف محبوب العرب الجديد وكتب: “ابارك لحازم الشريف الفائز #ArabIdol و كل امنيات التوفيق لهيثم خلايلة و ماجد المدني و من هون ابتدا المشوار”