ردت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي، على منتقدي فستانها الأسود الذي ظهرت به في برايم برنامج (ستار أكاديمي) الأخير، مساء الخميس الماضي.

قالت هيفا مشيرة إلى أن الإضاءة هي التي تسببت في أن يبدو الفستان شفافاً، وقالت وهي ترفق كلامها بصورة للفستان: “هذا هوا الموديل الأصلي للفستان لكن فوجئت ان ظهر بشكل مختلف تماماً مع إضاءة المسرح القوية”.

كما هاجمت هيفا وبقوة قناة (CBC) التي اعتذرت لمشاهديها بعد ظهورها على شاشتها بهذا الفستان، وكتبت هيفا لإدارة القناة عبر تويتر: “علي راي المثل نفسي فيه واقول اخيه”.

رد هيفا
كانت إدارة قناة (CBC) التي تعرض (ستار أكاديمي)، قد كتبت إعتذاراً علنياً عن إطلالة هيفا في الشريط الإخباري أسفل الشاشة، جاء فيه:”الـ cbc تعتذر عما بدر من الفنانة هيفا وهبي في البرايم وسوف تتخذ احتياطاتها في البرايمات المقبلة”.