يتجدد اللقاء اليوم  بين أسامة الرحباني والجمهور التونسي بوجود الفنانة هبة طوجي الصوت الذي يعتبر علامة فارقة في عالم الغناء لما تؤديه من أغنيات تحاكي هموم ووجدان المواطن العربي في كل بقعة من أنحاء الوطن العربي، حيث ستغني هبة معظم أغنيات البومها الأخير  يا "حبيبي" من أهمها "خلص" "الربيع العربي"  " حلوة يا بلدي" وغيرها من الأغنيات التي سجلت نجاحاً ملفتًاً عند طرح الألبوم. وأغنيات من مسرحية "دون كيشوت"، بالاضافة الى أغنيات من عمل "لا بداية ولا نهاية"، هذا عدا عن اغنية Libertango لعازف الاركوديون العالمي Astor  Piazolla.

 وقد أعرب كلاً من هبة طوجي وأسامة الرحباني عن سعادتهما الشديدة بلقاء الشعب التونسي  المضياف و المحب للفن الأصيل .

والجدير ذكره أن هذا هو اللقاء الثالث  بين الفنان أسامة الرحباني والشعب التونسي فاللقاء الأول كان عام 1998 حينما فاز بجائزة أفضل فيديو كليب عن أغنية "لازم غير النظام " ضمن فعاليات مهرجان أجمل فيديو كليب في دول البحر الأبيض المتوسط الذي تقيمه شاشة التلفزيون الفرنسي MCM،  والذي تنافست من خلاله اكثر من ٢٥٠ أغنية مصورة من مختلف الدول العربية و الاوروبية . 

اما المرة الثانية فكان أسامة الرحباني  العنصر الأساسي في اختيار الأصوات التي شاركت في برنامج ستار أكاديمي حيث قام بزيارة الى تونس وكان إختيار الصوتين احمد الشريف وبهاء الكافي .