أقيمت مساء أمس أولى حفلات "تحيا مصر" التي تخصص عائداتها لدعم الإقتصاد المصري، حيث شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً تخطى الـ1400 شخص بمشاركة الفنان هاني شاكر والفنانة آمال ماهر والموسيقار عمر خيرت حيث قدموا حفلاً فنياً استمر على مدار أكثر من 3 ساعات.

وقدمت الفنانة لقاء سويدان الحفل، ومُنِحَ المشاركين فيه والمتبرعين بأجورهم دروع الوطنية من قبل إدارة الفندق الذي استضاف الحفل، وذلك بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال، فيما نقلت قناة "صدى البلد" الوقائع حصرياً.

وبدأ الحفل بمقطوعات موسيقية قدمها "خيرت" لاقت تصفيقاً حاداً من الحضور، ثم أطلت "ماهر" بفستان من تصيم هاني البحيري وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة بالإضافة إلى بعض أغنيات كوكب الشرق أم كلثوم وحظيت بدورها بتصفيق الجمهور. وكان يُفترض أن تقدم أغنية من ألبومها الجديد المتوقع صدوره في غضون أسابيع، لكن ضيق الوقت منعها من ذلك.

واختتم الفنان هاني شاكر الحفل بمجموعة من الأغاني الوطنية وأغنياته الخاصة وسط تصفيقٍ حاد من الحضور، بينما قام برفع العلم المصري خلال الغناء لمصر، وقدم الدعاء للرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تفاعل معه الجمهور بشدة، فترك العديد مقاعدهم على الطاولات ووقفوا ليشاركوه الغناء بالقرب من المسرح.