*أم الفحم- "تفانين"- تفتتح صالة العرض وكلية "الصبار، يوم السبت الساعة الرابعة من بعد الظهر، معرض جديد بعنوان "فنانون يولدون".

ويقول مدير الصالة الفنان سعيد أبو شقرة: إن هذا المعرض لجميع هذه المواهب الرائعة هي نتيجة عمل جاد ومتواصل للفنان الشاب فؤاد إغبارية، والذي يظهر في هذا المعرض بكامل فنه وعطائه.. وهذا العمل المتكامل الذي يجمع ما بين الفنان والمربي فؤاد مع باقي المواهب الواعدة، لهو أجمل إثبات أن الموهبة العربية بحاجة ماسّة إلى رعاية كي تصل إلى درجة من التكامل الروحي والحسّي والذي بدون أدنى شك ستكون له أبعادا ً ثقافية واجتماعية على حد سواء تبعث روح الانتماء والمحبة والاعتزاز.

ويضيف أبو شقرة: صالة العرض في طريقها لنشأ جيل جديد من الموهوبين والمبدعين في جميع مجالات الفن التشكيلي ومجالات عديدة في هذا المشوار لبناء المتحف العربي  للفن المعاصر.. ونحن بأمس الحاجة لمثل هذه المواهب الواعدة وبحاجة ماسة لأمثالك أخي الفنان فؤاد كي تأخذ بهذه المواهب قدما إلى الأمام.

ويقول أبو شقرة: بهذه المناسبة، أتقدم بالشكر الكبير للأستاذ الأخ عبد الكريم أبو شقرة ولطاقم صالة العرض: كاملة إغبارية، علا محاميد، هديل أبو شقرة، على مثل هذا العطاء ولجميع الفنانين المشاركين وأهاليهم على مثل هذا الحدث الفني الفريد من نوعه.. بوركت أخي الفنان فؤاد، الأخ عبد الكريم وجميع الفنانين المشاركين، بوركت أياديكم على هذا العطاء الكبير. ودمتم ذخرا لنا ولمجتمعنا.