تستعد فرقة "دار الفنون" المسرحية في عكا للعرض الافتتاحي لمسرحيتها الجديدة "عرس برجوازي صغير"، وذلك يوم الأحد القريب 29.11.2009 في قاعة "اللاز-مسرح مازن غطاس" في عكا القديمة. اوراس جبارين ، سلمى حزبون ، ابراهيم هواري ، جورج جريس ، نزار بغدادي ، بشار مرقص

وتحكي مسرحية "عرس برجوازي صغير"، التي ألفها المسرحي الألماني الشهير برتولد بريخت في أوائل القرن العشرين، عن تفكّك الروابط الأسرية في المجتمع البرجوازي، وعن المظاهر الخادعة التي تخفي وراءها حقائق وقصص وأسرارًا.

ويأتي هذا العمل ضمن دورة المسرح في مشروع "دار الفنون في عكا"، الذي ينظمه "مسرح اللاز" ومجموعة "العكاوية"، بدعم من مؤسسة "التعاون"، بهدف خلق إطار فني-ثقافي للشباب العرب في عكا ومحيطها، وتوفير تدريبات مهنية وإنتاجات شبابية نوعية في مجال المسرح والكتابة الإبداعية والموسيقى. وتعتبر هذه المسرحية الإنتاج الثاني لفرقة المسرح حيث قدّمت في الصيف أمسية "مونولوج-ديالوج" التي أثارت إعجاب الجمهور وأظهرت القدرات الفنية الهائلة لمجموعة الممثلين والممثلات الشباب.

مسرحية "عرس برجوازي صغير" هي مسرحية عالمية من تأليف برتولد بريخت، إعداد: فراس روبي، اخراج: منير بكري،  تمثيل:احلام بدين، إبراهيم هواري، أوراس جبارين، بشار مرقص، جورج جريس،  رلى حلوة ، سلمى حزبون، عواطف مصري، نزار بغدادي، ورد بكري، فؤاد عايداوراس جبارين ، سلمى حزبون ، ابراهيم هواري ، جورج جريس ، نزار بغدادي ، بشار مرقص ....ظزز .