أعلنت إدارة فرقة سلمى" عن تقديم عرض آخر لمسرحية "حوض النعنع" على مسرح "كيبوتس الكابري" وذلك يوم السبت 6/3/2010 الساعة الثامنة مساء.

يشار إلى أنه ما زالت إبداعية "حوض النعنع" تجوب البلاد في سلسلة عروض حيث عرضت فرقة سلمى للفنون الاستعراضية مؤخرا، في مسرح موال للفنون (مركز ديانا) في الناصرة، العرض الراقص حوض النعنع بتدريب وإشراف وتصميم الرقصات الفنانة فريال خشيبون ومن تأليف الكاتب محمد علي طه، تمثيل كل من: لطف نويصر، سعيد سلامة، اياد شيتي، رنين بشارات/اسكندر، ولاء سبيت، ونيفين دباغ، وبمشاركة عشرات الراقصين والراقصات.

وفي النهاية، أكد الحضور أن العرض لاقى نجاحاً كبيراً وبرز من بين مشاهدين العرض كل من المهندس رامز جرايسي رئيس بلدية الناصرة وبحضور المئات من محبي وعشاق المسرح والفنون الاستعراضية. كما تحدث في نهاية العرض الفنانة فريال خشيبون، حيث شكرت الحضور وجميع الداعمين. كما تحدث المدير الإداري ألبير أندراوس، عن فرقة سلمى وسلسلة العروض التي تلاقي شعبية وحضور جماهيري رغم المصاعب. 

تتميز إبداعية "حوض النعنع" بأنها تدمج ما بين المسرح والرقص، حيث يتخلل المشاهد المسرحية فقرات راقصة شعبية وتعبيرية واستعراضية (منها الدلعونة، يا ظريف الطول، وعاصي حنا، ورقصات عديدة شرقية وغربية).