قامت الشرطة صباح اليوم الأربعاء باعتقال 12 مشتبه بترويج وبيع حبوب فباغرا مزيفة, وخلال عملية التفتيش التي قامت بها الشرطة في عدد من البيوت, مكاتب ومحلات تجارية تم ضبط آلاف الحبوب من الفياغرا والسياليس بالإضافة الى المغلفات المزيفة لتغليفهم وبيعهم كحبوب أصلية طبعت عليها العلامة التجارية للشركة الأصلية.

وتم الاعتقال اليوم بعد تحقيق سري لوحدة الغش والخداع المختصة بالتحقيق بالمخالفات الاقتصادية دام عدة أسابيع بهدف القبض على هذه الشبكة.

هذا واعتقلت الشرطة 12 مشتبها بالإضافة الى التحقيق مع 23 مشتبها آخرين, بعد ان  تم ضبط هذه الكميات من الحبوب المزيفة في احد المنازل بمركز البلاد, وذكر الناطق بلسان الشرطة ان من بين المعتقلين أصحاب مكتب للدعاية والنشر من مدينة تل ابيب والذين قاموا بالنشر والترويج لبيع هذه الحبوب بكميات كبيرة في الصحف المحلية, وخداع آلاف المستهلكين لاستعمال حبوب غير فعالة.

من بين التهم الموجهة لهم ايضا تبيض الأموال, ومخالفات لسلطة الضرائب واستخدام العلامة التجارية للشرك الأصلية وتسبب الخسارة للمستوردين لهذه الأدوية. هذا وستقدم الشرطة المشتبه بهم للمحكمة بعد ظهر اليوم لتمديد اعتقالهم.