*قناة ميكس تقدم برامج خاصة بشهر رمضان*

 

*حيفا- "تفانين"- منذ إطلالة شهر رمضان المبارك، بدأ الفنان أسامة مصري بتقديم برنامج خاص، بعنوان "كان يا ما كان.. نحكي ولا ننام"، حيث يروي من خلاله قصص من ألف ليلة وليلة وقصص أخرى بطريقته الخاصة، بحيث لا تخلو من خفة الظل والتعليقات الساخرة على أحداثها.

البرنامج من إنتاج شركة f.connection للإنتاج التلفزيوني، ومن إخراج ممدوح فضيل، ويبث، ثلاثة مرات باليوم، حيث يبدأ بالساعة الخامسة والنصف مساء، ويعاد بثه في نفس اليوم في الساعة الحادية عشر ليلا، ثم يبث مرة أخرى في اليوم الثاني في الساعة الحدية عشر والنصف ظهرا، على قناة MIX على القمر الصناعي- Nilesat والتردّد- 10892 ومعدّل الترميز: 27500 والقطبية- أفقي.

 ومن ناحية أخرى، قال مدير الإنتاج في قناة MIX السيد عنان حمام، أن القناة تبث منذ أول أيام رمضان برنامجين آخرين من إنتاج شركة f.connection الأول بعنوان "وأفطرنا" حيث يقوم طاقم التلفزيون بزيارة إحدى العائلات العربية أثناء الإفطار والتعرف عليها وعلى البلد التي تقيم فيها هذه العائلة وعاداتها في شهر رمضان، وتقدم البرنامج "إيمان بسيوني".

أما البرنامج الثاني، فهو ترفيهي صرف، بعنوان "ميكس كاش" وتقوم مراسلة القناة "هناء رحال" بالتجول في أزقة وشوارع القرى والمدن العربية وطرح بعض الفوازير على المارة بشكل عشوائي، حيث يستطيع كل واحد الإجابة على السؤال بشكل صحيح والفوز بمبلغ مالي نقدي.

وأفادنا مدير شركة f.connection السيد سامر حمام، أن طاقم الانتاج في الشركة بدأ بالإعداد للعديد من البرامج الخاصة والمتنوعة وعلى مدار (24) ساعة، والتي ستبث على   قناة MIX منوها أن معظمها سيتناول موضوعات تقع ضمن دائرة اهتمام المشاهد الفلسطيني وبالتحديد فلسطينيي 48، داخل الخط الأخضر، ومن ضمنها برنامج "نيو ستار" الضخم.