وقع الإختيار على الفنان وائل جسار لغناء شارة مسلسل "شمس" الذي تقوم ببطولته الفنانة ليلى علوي، وقام بتأليف كلمات الأغنية  الشاعر نبيل خلف، ولحنها خالد داغر، وتولى توزيعها مصطفى داغر. وقد تم التسجيل في أحد الإستديوهات بمدينة دبي بالإمارات العربية المتحدة حيث يقيم الفنان وائل جسار، والذي عبر عن سعادته الشديدة لإختياره لغناء شارة مسلسل ضخم تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي.
 وعلى صعيد آخر يستمر المخرج خالد الحجر حالياً بتصوير عدد من المشاهد الخارجية ما بين منطقة المنيل والسادس من اكتوبر إستعدادًا للسفر إلى الساحل الشمالي لإتمام تصوير المشاهد الخارجية، بعدها يعود للاقامة بصفة دائمة داخل الديكور الرئيسي للمسلسل بفيلا جرانة بطريق مصر اسكندرية الصحراوي، والتي  يستمر فيها التصوير حتى نهايته في منتصف شهر رمضان القادم.

مسلسل "شمس" تأليف علاء حسن، ويشارك في بطولته الى جانب ليلى علوي القديران جميل راتب، وسميرة عبد العزيز، وهاني عادل، وناصر سيف، وحسام شعبان، وسهر الصايغ، وملك قورة، وريم مصطفى، فيفي السباعي، وحنان يوسف، ويوسف اسماعيل،  والاخراج لخالد الحجر، وانتاج كنج توت.

تدور احداث المسلسل حول شخصية شمس نور الدين الفتاة الثرية التي ترتبط بوالدها بشدة خاصة وأن والدتها تتوفى في الطفولة، ما يتسبب في فشل زواجها في الأشهر الأولى، فتقرر أن تتجاوز أزمتها النفسية بعد الطلاق بإنشاء دار لرعاية الايتام ومشغل للفتيات اللاتي لا يجدن عمل، وذلك الى جانب عملها في المشغولات اليدوية، لكن بعد أن تتعرض لحادث تتغير حياتها رأسا على عقب