قالت الفنانة فيفي عبده انها لم تكت تتوقع ان تتحمس للمشاركة في برنامج تليفزيوني على الهواء مباشرة كما يحدث الآن من خلال برنامج "أحلى مسا" الذي على شاشاة MBC مصر، مشيرة إلى أنها فوجئت بفكرة البرنامج تطرح عليها من قبل المسؤولين بالقناة وشعرت بالحماس لخوض هذه التجربة الجديدة.
وأضافت فيفي في دردشة مع إيلاف أنها ترتبط بعلاقة وثيقة مع مسؤولي القناة نظراً لاحترامهم للإتفاقات التي تجري بينهم وهو ما سبق أن لمسته خلال استضافتها في البرامج التي تقوم القناة بإنتاجها، موضحة أنها تحمست أيضا لفكرة البرنامج لإبتعاده عن الجانب السياسي وتقديم جرعة ترفيهية للجمهور.
ولفتت إلى أنها كانت تنوي التوفيق بين البرنامج وتقديم مسلسل للجمهور في رمضان لكنها لم تستطع العثور على النص الذي يناسبها، لذا فضلت التركيز في البرنامج فقط، مؤكدة على أن البرنامج لن يمنعها من الإطلالة على الجمهور خلال الشهر الكريم مع وجود مسلسل "مولد وصاحبه غايب" الذي تشارك فيه مع هيفاء وهبي ويفترض أن يعرض هذا الموسم بعد تأجيله لعامين.
وأشارت إلى أن الكيميا التي يشاهدها الجمهور على الشاشة بينها وبين الفنان هشام عباس كانت متوقعة من الكواليس نظراً للصداقة التي تجمع بينهما قبل تقديم البرنامج، معترفة بأن هناك خللاً حدث في الحلقات الأولى نظراً لارتباكهم من البث المباشر وعدم الاعتياد على الظهور سوية أمام الكاميرا.
ودافعت فيفي عنالبرنامج من الانتقادات التي تعرض لها بسبب المسابقة التي تقدمها بالاشتراك مع هشام عباس، مؤكدة على أن فكرة المسابقة قائمة على تقديممشهد تمثيلي من عمل شهير بطريقة كوميدية وليس بشكل واقعي، كما قدمه اصحابه الحقيقيين في اعمالهم السينمائية وهو ما يجعل البعض يخلط في العمل.
وأشارت فيفي عبده إلى أن تجربة البرنامج بالنسبة لها مميزة للغاية وتلقت حولها ردود فعل قوية من اصدقائها سواء في مصر أو في الخارج، وكذلك من مسؤولي قناة
mbc الامر الذي يجعلها تشعر بالسعادة في أن تكون سبباً لرسم البسمة على وجوه الأسر المصرية.
وكشفت الراقصة المعتزلة عن تحضيرها لإطلاق قناة فضائية خاصة بها متخصصة في الرقص وتعليمه خلال الفترة الحالية، مشيرة إلى أن المحامي الخاص بها يتابع الإجراءات اللازمة من أجل إطلاق المحطة في اقرب فرصة ممكنة بعد الانتهاء من كافة التصاريح التي تضمن إطلاقها على القمر الصناعي نايل سات لتصل إلي جميع المصريين والعرب.
وأضافت أنها استقرت على اسم "كيداهم" للمحطة الجديدة وهو نفس اسم الشخصية التي ظهرت بها في مسلسل "كيد النسا"، لافتة إلى أن القناة ستقدم فقرات للرقص الشرقي "على أصوله" وليس الاغراء والابتذال الذي تقدمه بعض القنوات باعتباره رقص شرقي.
وأكدت فيفي على أن عدم وجود قناة للرقص الشرقي في مصر أمر غير جيد خاصة أنها عندما تسافر لأي مهرجان للرقص ينظرون إليها باعتبارها قادمة من البلد التي ابتكرت هذا النوع من الرقص، وتحظى باستقبال حافل نظراً لاحترامهم الرقص الشرقي وإعجابهم به.