عبرت الفنانة السورية ديمة بياعة عبر حسابها الشخصي على "فيسبوك" عن فخرها بكونها أول فنانة عربية يتم إختيارها للمشاركة في تحكيم مسابقة "Emmy awards، وستحضر ديمة الحفل النهائي في 25 تشرين الأول القادم بولاية نيويورك، وأضافت : "عندما يتم اختياري لمثل هذه المسابقة العالمية فهم يثقون بي جيداً، وهو العام الثاني الذي يتم اختياري في هذه المسابقة الموازية نوعاً ما لجائزة الأوسكار, وأقول هذا وحده كفيل بالإثبات أنني لست بحاجة لأغار من أحد".

من جهة أخرى واصلت الفنانة ديمة بياعة هجومها على نسرين طافش بعد إعلانها عبر وسائل الإعلام أنها كانت السبب في انفصالها عن زوجها تيم حسن.

ديمة حمّلت نسرين طافش مسؤولية خسارة المنتخب الجزائري أمام بلجيكا وذلك بعد استضافة مصطفى الآغا لطافش في برنامجه "صدى الملاعب".

وغردت "ساخرة" عبر حسابها على "تويتر "يعني يا مصطفى جد بهنيك على ضيفتك شي بيرفع الراس نحست المنتخب الجزائري، سبحان الله بيحل النحس وين ما بتروح الله يسترك بس".

وهاجمت الفنانة ديمة بياعة، نسرين طافش أكثر من مرة  إلا أن طافش التزمت الصمت واعتبرت أن كل ما يشاع هو ضريبة النجاح.

وعلى الصعيد الفني تستعد ديمة للسفر إلى لندن لتتمة مشاهدها بمسلسل "وش رجعك" الذي سيعرض برمضان رفقة المخرجة رشا شربتجي بإنتظار تأشيرات السفر.

كما تجسد شخصية (سارة) في المسلسل العربي المشترك (لو) من اخراج سامر برقاوي، و(سارة) هي زوجة وليد الشخصية التي يؤديها النجم عبد المنعم عمايري، ورغم جو الحب والاحترام في علاقتهما إلا أنهما يعانيان من مشكلة الإنجاب، وتعبر الشخصية عن الكثير من الألم والمعاناة والتضحية.

يناقش مسلسل (لو) قضية حساسة في المجتمعات العربية، وهي الخيانة الزوجية غير المبررة للزوجة، حيث يستعرض قضية الخيانة الزوجية من منظور درامي مختلف يصدم المشاهدين ويجعلهم يبحثون عن السبب وراءها.