نفى المخرج عزام فوق العادة خبر عودة الفنانة السورية مرح جبر إلى مسلسل "باب الحارة"، مشيرًا إلى إن الفنانة السورية غادرت التصوير، وتم الوصول إلى حلول درامية من شأنها إيجاد بدائل.

وأشار فوق العادة إلى أن خبر عودة مرح جبر لإكمال مشاهدها عارٍ عن الصحة، وهي لن تعود إلى العمل بعد أن غادرت الحارة قبل حوالى 15 يومًا، مؤكدًا تواصل عمليات تصوير العمل في جزئيه السادس والسابع ضمن مدينة دمشق بتواجد نخبة من نجوم الدراما السورية.

وتتواصل قضية توقف الفنانة مرح جبر عن إكمال مشاهدها في مسلسل "باب الحارة" بجزئه السادس، بعدما غادرت الى أبوظبي من أجل تصوير مسلسل "الأخوة" من دون أن تكمل جميع مشاهدها في الحارة، فيما هدّد القائمون على المسللس باستبدالها ومقاضاتها.

إلى ذلك، بدأت خيوط العمل الجماهيري السوري الدرامي "باب الحارة" تتكشف أكثر وأكثر مع بدء الشركة المنتجة بتصوير الجزئين السادس والسابع منه على الرغم من محاولة مخرج العمل الرئيسي بسام الملا إخفاء تفاصيله عن الاعلام وعدم السماح بالتصريح بأي شيء يخصّ المسلسل.

أمّا ممثلو "باب الحارة" المؤكد مشاركتهم حتى الآن هم عباس النوري، وأيمن زيدان، ومصطفى الخاني، وصباح الجزائري، ووفاء موصللي، ووائل شرف، وميلاد يوسف، وزهير رمضان، ومحمد خير الجراح، وشكران مرتجى، وليليا الأطرش وغيرهم، على أن يجري تصوير العمل بالكامل في سوريا، وهو من تأليف الكاتبين عثمان جحا وسليمان عبد العزيز.