دخل فيلم "حلاوة روح" الذي تقوم ببطولته الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي والصادر بحقه قرار بالمنع من العرض لحين إعادة عرضه على الرقابة النفق المظلم أمس، مع إستمرار تصاعد الخلافات بين الرقباء حول إجازة الفيلم من عدمه مما أجل إصدار التقرير النهائي المقرر رفعه لرئيس الوزراء للمرة الثالثة على التوالي، حيث لن يصدر التقرير حتى بداية الاسبوع المقبل.

وجاء الخلاف بين الرقباء بالتزامن مع إصدار تقرير من هيئة الرقابة الادارية وهي الجهة التي تقوم بالتحقيق مع المسؤولين الرسميين في المخالفات الادارية وتحقق في مدى التزامهم بالقانون حيث اكد التقرير على وجود 4 مخالفات ارتكبها الرقيب المستقيل احمد عواض بشأن الفيلم.

وقال التقرير ان عواض اصدر قرار إجازة عرض الفيلم بوقت سابق للقرار الحقيقي بثلاثة شهور، حيث تم تدوين القرار بإعتباره صادر في شهر اكتوبر رغم ان الرقابة شاهدت الفيلم خلال شهر يناير وأجازته في تلك الفترة، مشيراً إلى أن الرقيب تجاهل ايضا تقارير باقي الرقباء بشأن احتواء الفيلم على الفاظ ومشاهد تخالف قانون الطفل، وان رأيه بإجازة الفيلم للعرض تحت لافتة للكبار فقط لم يكن سوى رأي عضو واحد فقط من لجنة الرقباء.

وإستند التقرير في وجود شبهه المجاملة من الرقيب السابق للمنتج محمد السبكي لوجود سابق تعاون بينهما في فيلمي "كلم ماما" و "بون سواريه"، علماً بأن الرقابة الادارية قد تقوم باستدعاء عواض للاستماع إلى أقواله