أكد الممثل التركي كيفانك تاتيليتوج المعروف بـ “مهند” بإدلاء انه يقوم حاليا بتعلم اللغة العربية وذلك لحرصه على التقارب من معجبيه ومحبيه في العالم العربي وأكد انه يحرص على التواصل مع معجبيه عن طريق التواقيع والصور والتحدث معهم باستمرار رافضا بشدة وصف البعض له بالغرور حيث قال انه انسان عادي وبسيط وأن جماله هبة من الله تعالى.
 
وأضاف مهند ان اختياره لأعماله الفنية يأتي على أساس ما ستلاقيه تلك الاعمال من اثارة لفضول المشاهد مما يجعله حريص على معرفة المزيد من التفاصيل عن حياته الخاصة وهذا أمر طبيعي مؤكدا انه يتابع بشغف كل ما ينشر عنه سواء بالسلب أو الايجاب لأن ذلك يساعده على التعلم والتطوير من نفسه.
 
ممثل وليس عارض أزياء
أما عن دوره في مسلسل العشق الممنوع فقد أكد مهند أن دوره في المسلسل من الأدوار شديدة التعقيد والتي تجمع بين شخصيتين متناققضتين في آن واحد شخصية رومانسية من جهة وشخصية شريرة من جهة أخرى.
 
وعن خططه الفنية فقد صرح انه سيشارك في مسلسل جديد أسمه “إيزل ” والذي يقوم فيه بأداء دورا جديدا سيفاجئ جمهوره به لبعده عن الرومانسية التي أعتادها جمهوره عليه ، كما أعلن انه انهى عمله كعارض أزياء لأنه يجد نفسه معبرا أكثر كممثل.