نفت الفنانة ميس حمدان وجود مشاكل مع إتحاد الإذاعة والتليفزيون بسبب أجرها في برنامج "100 مسا"، مشيرة إلى أنها انتهت  من تصوير الفقرات الخارجية من البرنامج، وأنها بدأت تصوير الفقرات الداخلية فى استديو 4 بمبنى التلفزيون المصري، والتي تتضمن لقاءاتها مع الضيوف من الفنانين، والاستعراضات، والأغاني.

وقالت لـ"إيلاف" إنها تتردد على ماسبيرو بشكل شبه يومي نظرًا لارتباطها بتسجيل المسلسل الإذاعي "دماغ حريم" إلى جانب البرنامج، مشيرة إلى أنها انتهت من نحو 15 حلقة من المسلسل، الذى سيذاع خلال شهر رمضان المبارك. 

وأعربت عن حزنها الشديد لتوقف تصوير أول بطولة درامية لها، وهو مسلسل "العنيدة"، وعدم عرضه في الشهر الكريم، لافتة إلى أن ربنا عوضها بـ"100 مسا" و"دماغ حريم".

وأضافت أنها ستبدأ تسجيل أغنيات ألبومها الأول بعد عيد الفطر مباشرة، مشيرة إلى  أنه لن يتأخر أكثر من ذلك، وقالت إن الألبوم تأخر لأنها كانت مشغولة طوال الأشهر الماضية في الإعداد لمسلسل "العنيدة" ثم البدء في التصوير.

يذكر أن ميس قدمت أغنية واحدة منفردة حملت اسم "بحب اللي يحبك" من كلمات وألحان محمد رفاعي ومن توزيع توما، تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب مع المخرج سعيد الماروق.