رغم الانتاج الضخم والشهرة الواسعة والقاعدة الجماهيرية الكبيرة لباب الحارة، تنتشر أخطاء غير مبررة لهذا المسلسل الشهير، والتي بدأت في الانتشار عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ولحقها سيل من السخرية.

 مع بدء أولى حلقات الأعمال التلفزيونية لشهر رمضان، حيث استطاع مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي التقاط الاخطاء التي سرعان ما وقع في فخها مخرج الجزء الثامن من "باب الحارة".

فبعد أن شاهد جمهور "باب الحارة" في الحلقة الثانية شخصية جديدة "أبو حازم" بأداء الفنّان عبد الهادي الصباغ، بادر مستخدمو شبكات التواصل الإجتماعي، الى تذكير مخرج السلسلة بظهور الممثل السوري نفسه في الجزء السادس من العمل، بدور الشيخ الأعمى "فهمي".

في وقت سال فيه المتابعون، حول كون هذا الأمر مجرد خطأ أم استخفاف، أم أن  "الشيخ فهمي" لم يمت من الأصل، وعاد اليه بصره من جديد، وطالبوا بتوضيح من مخرج السلسلة

يذكر أن مسلسل "باب الحارة" سقط أكثر من مرة في الأخطاء الفنية، والتي كادت أن تطيح من نجوميته بين جمهوره الواسع، ومن الأخطاء الفادحة التي أسالت الكثير من المداد، هو الخطأ الذي لوحظ في الجزء السابع وهو ظهور شخصية أبومرزوق الخضري الذي توفي في الجزء الخامس، دون أي تمهيد يذكر