هند البحرينية تعلن شفاءها من كورونا وتغادر المستشفى لاستكمال العزل في منزلها

 

أعلنت الفنانة هند البحرينية شفاءها من فايروس كورونا من خلال فيديو نشرته عبر حسابها على "انستقرام"، قائلة أن نتيجة تحليلها الجديدة سلبية وستقوم باستكمال أيام العزل الصحي في منزلها بعد مغادرتها المستشفى.
وأرفقت هند الفيديو الذي نشرته بكلمة "الحمدالله"، وكانت سعادتها لا توصف بالنتيجة السلبية لفحص كورونا، حيث كانت قد خضعت ليل أمس في 22 مارس/اذار لفحص طبي للفيروس وكانت نتيجته سلبية وصباح اليوم خضعت لفحص آخر وأتت نتيجته سلبية، وهذا ما جعل الأطباء يسمحون لها بمغادرة الحجر الصحي إلى العزل المنزلي.

هند البحرينية تعلن شفاءها من كورونا وتغادر المستشفى لاستكمال العزل في منزلها


وانتشر فيديو لـ هند عبر السوشيال ميديا يظهر كيف يخضع المريض لفحص كورونا المستجد، ومن خلال ظهورها ببث مباشر عبر حسابها على "انستقرام" قالت هند رداً على كثير من الأسئلة حول كورونا: "الكورونا لا يؤثر على من هم من فصيلة o+ والتي هي منهم، ويؤثر كثيراً على من هم من فصيلة A+"، داعية في هذا الاطار الجميع إلى الحفاظ على نفسه كي لا ينقل العدوى إلى أحبائه".
وكشفت هند في البث المباشر الذي ظهرت به من منزلها في البحرين أنها "بصحة جيدة وعلى كل شخص أن لا يكون مستهتراً، ونحن في البحرين لازلنا في منتصف الطريق ولنطبق الشروط والارشادات المطلوبة منا كي لا نصل إلى ما وصلت له كل من ايطاليا وفرنسا وباريس".
واضافت "الآن الوقت حساس جداً وأشكر كل المسؤولين الذين يعملون على الحدّ من انتشار الفيروس بكافة الطرق".
وتحدثت هند في البث مع متابعيها، أنها شخصية ايجابية في الحياة وقراءتها للكثير من الكتب هي التي أوصلتها إلى هذا الطريق، ودعت الجميع إلى التحكم بأفكاره السلبية وجعل تردده للأمور دائماً إيجابيا كي يكون يومه جميلاً".

وشددت هند على أهمية المطالعة وضرورة أن يقرأ كل شخص بين فترة وأخرى ولو كتاب واحد، ونصحت بكتاب "The Secret" لأنه يختصر الكثير من الأشياء ولا تحتاج قراءته الكثير من الوقت حسب قولها".