مازالت النجمة اللبنانية نجوى كرم تعيش حزناً عميقاً وصدمة قوية بعد وفاة شقيقها نقولا الذي رحل عن عالمنا 28 فبراير الماضي إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

شمس الأغنية اللبنانية أعربت عن اشتياقها للراحل، ونشرت صورة مرسومة مؤثرة تجمعها بشقيقها ظهر فيها يحتضنها بشكل حميمي، وكتبت معلقة عليها: «بحبك».

نجوى نشرت أيضاً آخر صورة استخدمها الراحل كصورة «بروفيل» لها عبر تطبيق الـ «واتساب»، وجاء فيها: «ما زلت أؤمن أنّ الإنسان لا يموت دفعة واحدة، وإنما يموت بطريقة الأجزاء. كلّما رحل صديقٌ مات جزء، وكلّما غادرنا حبيب مات جزء، وكلّما قُتل حلم من أحلامنا مات جزء. فيأتي الموت الأكبر ليجد كلّ الأجزاء ميتة فيحملها ويرحل».

وفي تعليق لها على الصورة، أعربت نجوى عن استغرابها من إحساس شقيقها الراحل بقرب وفاته، حيث كتبت: «هيدي كان صرلها شهر على حساب “واتساب” خيي نقولا. غريب مع إنّو كان أمير الفرح والضحكة. صلّوا من أجل نقولا كرم».

يُذكر أن نقولا توفى على إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة، بعد خضوعه لعملية قسطرة قلبية بأسبوع، الأمر الذي صدم النجمة اللبنانية التي ترتبط بشقيقها بعلاقة قوية، حيث تولى الراحل إدارة أعمال شمس الأغنية اللبنانية في بدايتها الفنية، وذلك قبل أن يتولى إدارة أعمالها نجل شقيقتها.

وفاة شقيق نجوى كرم، دفع علي جابر مدير مجموعة MBC وأحد أعضاء لجنة برنامج Arabs Got Talent الذي تشارك فيه النجمة اللبنانية أيضاً ضمن لجنة التحكيم، بتأجيل عرض الحلقة الأولى منه، والتي كان من المقرر عرضها يوم السبت الماضي 4 مارس، على أن يتم عرضها السبت 11 مارس المقبل.