بدأت شكاوى نجمات الفن مع ضغوط بداية العام الدراسي، وكشفت النجمة منى زكي عن حاجتها للاستقالة من الفن والتفرغ بالكامل لقراءة البريد الالكتروني الوارد من إدارات مدارس أولادها.

منى نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام شكوى لسيدة تقول: أحتاج للإستقالة من عملي، حتى أتمكن من قراءة البريد الألكتروني الوارد من مدارس أطفالي، الأمر يحتاج للتفرغ الكامل.

منى زكي ودعت عطلة الصيف بجلسة تصوير جريئة
يذكر أن منى زكي ودعت عطلة الصيف مبكرا للحاق بمدارس أولادها، وخضعت لجلسة تصوير جريئة جدا لصالح إحدى علامات الأزياء الشهيرة، وتم التصوير في الأماكن الطبيعية لقضاء منى عطلتها بالساحل الشمالي في مصر.
منى نشرت مقطع الفيديو عبر حسابها بموقع إنستقرام وكأنه مجرد وداع لعطلة الصيف، واكتفت بالتعليق أنها استمتعت جدا بجلسة التصوير التي جمعت بين البحر وبين الأناقة، ولكن الحساب الرسمي لعلامة الأزياء وضع تعليقا مطولا، أكد فيه أنهم عندما فكروا في توثيق أناقة صيف 2020 لاحظوا أنهم أمام حدث لن ينساه التاريخ، حيث تمتزج المتعة والأناقة بالرغبة في تجاوز أحزان وآلام العزل الصحي الذي كابده العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

ووصفت العلامة التجارية صيف 2020 بالتاريخي، وقالت تعليقا على الفيديو: بدأ الصيف وكأن وقت المتعة في طي النسيان ولا يعرف الإنسان طريقا إليه، ورغم ذلك مرت العطلة الصيفية خالية من الهموم والأحزان، ومنحتنا دفعة أمل للمستقبل.

منى زكي رمز للحرية والمرح

وتابعت قائلة: بحثنا عن رمز للحرية والمرح يعبر عن هذا الصيف التاريخي، ولم نجد إلا لؤلؤة الدراما العربية وايقونة الشاشة الفضية الأسطورة الحية منى زكي، وقمنا بتصويرها في الساحل الشمالي وتركنا لها حرية اختيار ما تراه من تصميمات تعبر عنها.