كندة علوش تتحدى الملل بدولاب الذكريات وتنشر صورة نادرة مع والدها

 

كنده شاركت في التحدي استجابة لدعوة الفنانة هند صبري، ونشرت علوش عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، صورة نادرة من طفولتها بجانب والدها، وعلقت على الصورة قائلة: تحدي الملل بدتو هندوش ،مشان نسلي وقتنا ونحنا بالبيت وننشر صورة من الطفولة، صورة مع بابا غير مفهومة تماماً بالنسبة الي لا من حيث الأزياء ولا الريأكشن الغريب”.

وأضافت كندا أنها تنقل تحدي الملل إلى كلا من الفنانة رانيا يوسف و الفنان آسر ياسين والفنان ظافر عابدين والفنان محمد عبدالرحمن، للمشاركة في تحدي نشر صور لهم في سن الطفولة.

يذكر أن كندة أثارت مؤخرا مخاوف متابعيها عبر موقع تويتر، بعدما تراجعت عن موقفها الذي يقلل من خطورة فيروس كورونا، وأعلنت صراحة أنها صارت خائفة، وطلبت من متابعيها انتظار تفاصيل يبدو أنها ستكون مرعبة، وحاول عدد كبير منهم معرفة سبب التراجع ولكن كندة لم ترد.

علوش غردت يوم 5 مارس الجاري مطالبة كل محبيها بالتزام الاحتياطات المتعلقة بعدم تفشي مرض كورونا ولكن بنفس الوقت قللت من خطورته، والمحت إلى وجود تضخيم للأزمة وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: اذا أنا باخد الاحتياطات المتعلقة بالتعقيم والنضافة بكل الأحوال.. بس ماعندي هوس وهلع ورعب الكورونا الي حاسة انو جزء كبير منو بروباغندا وضجة إعلامية ومو شايفة انو لازم نوقف حياتنا او ننحبس ببيوتنا مشانو هل بكون غلطانة او مستهترة ؟

ولكن مطلع الأسبوع الجاري تراجعت كندة عن موقفها وغردت قائلة: أنا غيرت رأيى أنا خايفة.. وسأوافيكم بالتفاصيل.. كورونا

وسبق أن تراجعت كندة عن تفاؤلها بالعام 2020 مؤكدة أن التوتر يعم العالم كله، والبداية صعبة للغاية، وتمنت أن يتوقف الناس عن استخدام القسوة وإساءة الظن لبعض وإصدار أحكام مسبقة.

كندة غردت عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: حاسة العالم واقف على شعرة، توتر بكل مكان بين البلاد والعباد بتمني من قلبي هالسنه تكون أحسن من العشر سنين الي قبلا تفاءلت انو رقم 2020 يحمل خير بس يمكن هبل لإنو البداية متعسرة.

وأضافت: الحياة صعبة بما فيه الكفاية بتمني يكون حضوري لطيف وبحلم انو الناس تبطل قسوة واحكام مسبقة وإساءة لبعضن البعض.

كندة علوش تتحدى الملل بدولاب الذكريات وتنشر صورة نادرة مع والدها