فيفي عبده تكشف سبب توقف فيلم كيم كارداشيان

صرّحت الفنانة فيفي عبده أنها كانت ستقوم بشخصية نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان في فيلمٍ سينمائي يتناول حياتها. لكنها توقفت عن المشروع لكون والدها متحول جنسياً وهو ما يختلف مع عاداتنا وتقاليدنا بشكلٍ كامل. معتبرة أن كيم تنجح في "الإستعراض الخاص بها، لكنها لا تُصنَّف ممثلة أو راقصة أو مغنية."
وأضافت في برنامج "أنا وأنا" مع الإعلامية سمر يسري على شاشة قناة ON E أمس أن الراقصات لديهن عزة نفس، لكن السينما المصرية حصرتهن في أدوار الإغراء. مشيرةً إلى أن سهير زكي آية في الأخلاق والأدب وتحية كاريوكا كانت تختم القرآن وتؤدي العمرة باستمرار. وأكدت أنها رقصت أمام الرئيس الأسبق مبارك وأعضاء من العاملين في البيت الأبيض بالإضافة إلى الشيخ زايد معتبرة أنها ترقص لجميع الفئات والطبقات وتوقفت عن الرقص في الملاهي الليلية منذ فترة طويلة.  

وأشارت إلى أن البنطلون المقطع الذي ظهرت به مؤخراً كان لديها منذ فترةٍ طويلة وقبل أن يصبح موضة في مصر، لكونها تشتري ملابسها باستمرار من باريس.

وأشادت "عبده" بتجربتها مع الفنان هشام عباس في التقديم التليفزيوني مؤكدة على أنها راضية بكل ما يقوله عندما سألتها مقدمة البرنامج عن رأيها في تصريحاته التي قال فيها أن سبب توقف البرنامج هو رغبة فيفي عبده بأن تكون "الأسطى" وأن يكون هو "الصبي".