على قدم وساق يجري تصوير مسلسل "فالنتينو" للفنان عادل إمام، من أجل الانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من العمل المؤجل من العام الماضي.

ومن أجل ذلك بات الاحتفال بالمناسبات أمرا معتادا في موقع التصوير، حيث أجرى رامي إمام مخرج المسلسل والمشارك في إنتاجه احتفالا مفاجئا للفنانة داليا البحيري بمناسبة عيد ميلادها.

وذلك

في وجود عادل إمام بطل العمل ودلال عبدالعزيز المشاركة في البطولة، إلى جوار باقي فريق التصوير، ذلك الأمر الذي فوجئت به داليا البحيري حيث كانت تستعد لتصوير جزء من مشاهدها.

وتحدث الزعيم عادل إمام عن داليا البحيري في هذه المناسبة، بعدما شارك في الغناء من أجلها مؤكدا أنها أبدا لم تتسبب في أية مشاكل خلال تصوير أي عمل خاصة وأنها شاركت معه في عدد من الأعمال السابقة.

مشيدا بانضباطها وأنها فنانة بالمعنى الحقيقي، وحينما تلعب دورا فإنها تؤديه بمنتهى الثقة والأمانة، ليأتي ظهور عادل إمام وهو يتحدث بعد فترة طويلة غاب فيها وكثرت الأقاويل حول حالته الصحية.

إلا أنه كان يشارك أسرة المسلسل الاحتفال بشكل طبيعي للغاية خاصة وأنه مستمر في تصوير مشاهده منذ فترة دون انقطاع، ووجهت داليا البحيري الشكر لرامي إمام على هذا الاحتفال المفاجئ الذي شهد تواجد هشام تحسين المشارك في إنتاج العمل إلى جوار رامي إمام.