شارك الفنان أحمد السعدني متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستقرام"، بصورة نادرة جمعت والده النجم صلاح السعدني، مع نجمي الكوميديا الزعيم عادل إمام والفنان الراحل سعيد صالح، وكانت صداقة قوية قد جمعت الثلاثي لسنوات طويلة قبل وفاة سعيد صالح منذ أعوام عدة.

نالت الصورة إعجاب محبي نجوم الزمن الجميل، واستعاد البعض منهم أجمل أعمالهم الفنية التي أثّرت في السينما والدراما المصرية.

الجدير بالذكر أنّ أحمد السعدني يواصل تصوير مشاهده في المسلسل الدرامي "زي الشمس"، ويجسد السعدني دور زوج يعاني مشاكل مع زوجته، التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور، ويصل الأمر بينهما لارتكاب الزوج جريمة قتل، وتتصاعد الأحداث وتبدأ شقيقة المقتولة رحلة البحث عن القاتل لتنتقم منه، وتقوم بهذا الدور الفنانة دينا الشربيني.

مسلسل "زي الشمس" مأخوذ عن المسلسل الايطالي sisters، ويشارك في بطولته كل من سوسن بدر، وأحمد داود، وأحمد مالك، وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإخراج كاملة أبو ذكري.

وعن آخر أعماله السينمائية شارك السعدني في فيلم "ليلة هنا وسرور" الذي قام ببطولته محمد عادل إمام، وياسمين صبري، وأحمد فهمي، ومحمد ثروث، وفاروق الفيشاوي، ومصطفى خاطر، ومحمد أنور، ومن تأليف كريم يوسف وإخراج حسين المنباوي.

صورة نادرة تجمع الأصدقاء الثلاثة.. صلاح السعدني وسعيد صالح وعادل إمام