لفنانة اللبنانية إليسا تملك شعبية عريضة في المملكة العربية السعودية، وفي المنطقة العربية بشكل عام، ولكن ذلك لم يمنع رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، من الرد عليها بقوة بعد تغريدة لها يعتقد أنها مسيئة للمملكة. 

حفلات السعودية الغنائية

بداية القصة كانت بطلب من أحد المتابعين لحساب رئيس هيئة الترفيه، بأن يقام حفل لإليسا على الأراضي السعودية مثل حفل الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في جدة، قائلا: "أهلا بشيرين أميرة الإحساس تكفى معاليك كملها بملكة الإحساس إليسا والله ببيكون أجمل إحساس بالكون وبتولع الرياض مشااااااااااااااااعر"

وفي رد اعتبره الكثيرون استفزازا منها ردت إليسا قائلة: "عندما تريد أن تراني في حفلة موسيقية، سيحدث ذلك إذا كان الوقت مناسبًا، ليس عليك أن تطلب ذلك من أي شخص لأنني في المكان الذي أستحق أن أكون فيه".

حفلات السعودية 2019

وأثار رد إليسا الاستفزازي تركي آل الشيخ ليرد قائلا: "عشان كدا لم تستحقي أن تُدعي !"، في حين حاول بعض الجمهور الدفاع عن الفنانة اللبنانية، لتغرد معجبة: "فنانة حرة وستظل حرة لا أحد يتحكم فيها". 

لم يتوقف الأمر عند ذلك بل رد رئيس هيئة الترفيه على المعجبة مرة أخرى: "خليها حرة … عليك بالعافية … المملكة لا يستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه ! مبروك رديت عليك عشان يعطوك حفنة من المال زيادة لكي تنبحي!

إليسا أيضا من جانبها لم تتوقف عن الرد وردت على تركي آل الشيخ قائلة: "بشكرك معالي المستشار. مش مشكلتي إذا انفهم كلامي بطريقة مغايرة. على العموم، ما في شي بيغيّر من محبتي للشعب السعودي".

وانتهت حرب التعليقات أخيرا برد المستشار تركي آل الشيخ قائلا: "ما بننتظر محبتك … محبتك خليها ليكي … ولاشكر على واجب".