إختتمت الفنانة اللبنانية إليسا الدورة السادسة لمهرجان أعياد بيروت بأجواءٍ رومانسية بدأت بعرض كليب "عكس اللي شايفينها" لتطل بعده على المسرح بفستانٍ قصير أظهر خسارة القليل من وزنها. ثم افتتحت حفلها بأغنية "وحشتوني" للراحلة الكبيرة وردة الجزائرية بحضور عدد من الوجوه الفنية والإعلامية. وعبّرت بكلماتٍ مقتضبة عن مدى سعادتها بالوقوف على مسرح أعياد بيروت مجدداً بعد أن أصبح لحفلها هذا خصوصيةً كبيرة حوّلته إلى موعدٍ سنوي ثابت مع جمهورها اللبناني. وبعد أن عايدت الجيش الذي صودف عيده في الأسبوع عينه قدّمت أغنيتي "بقولو زغيّر بلدي" و "بتتلج الدني" للسيدة فيروز.

وقدّمت باقةً من أغنياتها الخاصة منها "سهرنا يا ليل"، "بتمون"، "يا مرايتي"، وتابعتها بميدلي تضمن أجمل أعمالها مثل "أسعد وحدة"، "قد الأيام"، "حب كل حياتي"، "أنا مجنوني" وبعد استراحة قصيرة عُرِضَ خلالها ديو "ورا الشبابيك" الذي جمعها مؤخراً مع الفنان المصري تامر حسني أطلّت على المسرح مجدداً وقدّمت أغنية "عكس اللي شايفنها" ومن بعدها "عمري ابتدى"، "بدي دوب"، "عايشالك" لتختم وصلتها بالأغنية التي حملت عنوان ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل" وسط تفاعل لافت من الجمهور الحاشد بهذه الليلة الختامية مع Beirut Holidays من انتاج 2U2C، Star System و Production Factory.

هذا وقدمت إليسا كعادتها لفتة تكريمية الى بعض عمالقة الغناء العربي واللبناني فغنّت "لولا الملامة" لوردة، "لو فيي" لعايدة شلهوب، "أول مرة تحب يا قلبي" للعندليب، "خدني معك" لسلوى القطريب، "سألتك حبيبي" للسيدة فيروز، و"خطرنا على بالك" لطوني حنا.