أحيت المطربة أنغام أقوى حفلات عيد الفطر المبارك، بمسرح الصوت والضوء بمنطقة الأهرامات بدون جمهور، وبمصاحبة المايسترو الفنان هاني فرحات وهو الحفل الذي قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية المذاع عبر شاشة DMC، ضمن مبادرة "خليك بالبيت" لمنع انتشار فيروس كورونا.
وقدمت أنغام بالحفل 16 أغنية متنوعة ما بين الرومانسي والمباني والحزين، وهم: بحبك وحشتيني، حالة خاصة جدًا، ياريتك، بين البنين، أساميك الكتيرة، ولا دبلت، مطمنة، فنجان النسيان، اتجاه واحد، بتوصفني بتكسفني، بعتلي نظرة، عرفها بيا، هتمناله الخير، اكتبلك تعهد، حتة ناقصة، سيدي وصالك.
ونشرت الفنانة انغام صورة لها من الحفل عبر حسابها بموقع انستقرام، فور انتهاء الحفل وعلقت عليها قائلة: ليلة من العمر بمذاق الفخر والعزة وأمنيات بالسلام والخير عيدكم مبارك من مصر.
 
وتحدثت أنغام عن المسلسلات التي شاهدتها في الموسم الرمضاني، بحوار قصير مع الإعلامية جاسمين طه عقب انتهاء حفلتها وقالت إنها أحبت مسلسل الاختيار، وأرسلت رسالة محبة وتقدير لجميع الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من اجلنا ولاسرهم، ولكل من يفني أوقاته على الحدود المصرية لحمايتها ولكي نكون بأمن وسلام.

وأضافت أنها اختارت مشاهدة مسلسل خيانة عهد من بطولة الفنانة القديرة يسرا، لوجود العديد من الأحداث الغير متوقعة في كل حلقة، ولكي لا تنام على أحداث تراجيدية أحبت مشاهدة مسلسل "بـ 100 وش"، وأشادت بجهود الممثلين والمخرجة كاملة أبو ذكري.

وتابعت أنها تريد مشاهدة فيما بعد مسلسل البرنس للفنان محمد رمضان، لسماعها عن نجاحه الكبير، وأيضا لمشاهدتها بعض مقاطع الفيديو ورأت براعة الفنانة روجينا وأحمد زاهر خلالها.

أنغام حضرت الحفل بصحبة راندا رياض مديرة أعمالها، وقام بهندسة الإضاءة مهندس جون وليم وهندسة الصوت حميد صبرى وأندرو أسبرجن وقامت بتقديم الحفل المذيعه جاسمين طه زكي عبر شاشة DMC.