تقدم الفنان أحمد فهمي باعتذار علني من زوجته النجمة هنا الزاهد، بعد السخرية من صوتها الأجش في حلقة الأمس من مسلسل "رجالة البيت"، وقام فهمي بمشاركة أشهر الكوميكس التي تم تداولها فور عرض الحلقة، وعلق عليها برسالة اعتذار.
فهمي تقدم بالإعتذار من زوجته عبر حسابه بموقع تويتر، ونشر عدة صور لكوميكس ساخر من وحي حلقة الأمس من رجالة البيت تسخر من صوت هنا الزاهد الأجش، وطريقتها في الكلام وعلق أحمد على الصور قائلا: معلهش يا هنا، واللافت أن الزاهد لم تعلق على اعتذار زوجها رغم انها معتادة على الاشتباك مع منشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشهدت حلقة أمس من "رجالة البيت"، حوارًا بين فهمي "تيمون" و"أكرم حسني "بومبا" عن علاقة والد الأول بوالدة الثاني، ويطلب بومبا من تيمون وضع حد لتصرفات والده لأنه يظل يكلم والدته فى التليفون ليلاً، فرد عليه تيمون بأنه من الممكن أن تكون والدته تتحدث مع محمد الشرنوبى فى التليفون وليس والده، ليأتى رد بومباً أن والدته يستحيل تفعل ذلك لأن الشرنوبى أصغر منها بكثير وأنها تحدثت معه فقط لطلب رقم أحمد مالك لأنها من معجبيه.

وأضاف بومبا لتيمون أنه عندما دخل على والدته سمعها تقول يا منال، فرد عليه تيمون ما يمكن تكون طنط منال، لكن طنط منال صوتها أجش عامل زى صوت الفنانة الرقيقة هنا الزاهد.

مسلسل "رجالة البيت" من بطولة أحمد فهمى، وأكرم حسنى، وويزو، وبيومى فؤاد، ولطفى لبيب، وعارفة عبد الرسول، والطفل اسماعيل أحمد الجندى وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أيتن عامر وميرهان حسين، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى