بعد عام واحد من ظهورها الخجول مع والدها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري، خطفت لولوة ابنة أحلام أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بظهور نادر برفقة والدتها، تغير فيه شكلها بصورة كبيرة لتصبح فتاة جميلة.

الصورة تم تداولها عبر حسابات خاصة لروابط المعجبين بالفنانة أحلام على تطبيق إنستقرام، ولفتت الشابة الصغيرة الأنظار بملامحها التي تغيرت بشكل كبير بعدما كبرت، ورغم اعتمادها على الفيلتر الخاص بالتطبيق إلا أنها تحولت الى تراند بين محبي والدتها الذين لاحظوا تغيّر كبير في ملامحها التي زادت حسناً وجمالاً.

يذكر ان النجمة الاماراتية كانت تحرص على إبقاء صورة ابنتيها بعيدتين عن مواقع السوشيال ميديا والإعلام، إلا انها قامت قبل فترة على انشاء صفحة لابنتها لولوة ودعمتها عبر صفحتها على انستقرام.

وسبق أن أثار ظهور لولوة برفقة والدها بطل الرالي مبارك الهاجري، ضجة كبرى، حيث نشرت والدتها أحلام فيديو عبر حسابها على أنستقرام ظهرت فيه لولوة إلى جانب والدها أثناء إجرائه مقابلة تلفزيونية بعد فوزه في سباق للسيارات.

ابنة أحلام أشارت في المقابلة إلى أنها تحلم بأن تكون رياضية مثل والدها.

وأرفقت أحلام الفيديو بتعليق قالت فيه: ماشاء الله بنتي لولو تشارك ابوها الفوز بالمركز الاول، مبروك الفوز حبيبي مبارك وتستاهل المركز الاول فخوره فيك.