كل امرأة لها طابعها الخاص الذي تطبعه على شهور حملها، واليوم نكتشف معاً ابرز الشخصيات التي تتمتع بها العديد من النساء خلال الحمل، ومنها:

 

• سيّدة الحمل المثالي: إنّها من النّساء اللواتي يسعينَ بجهدٍ لتلافي الأطعمة الجاهزة والسريعة والمنتجات غير العضوية، ويأخذنَ دروس الموسيقى الكلاسيكية لتطوير ذهن الجنين على محمل الجد وينهمنَ بكدٍّ وتعب الكتب والمجلات والمواقع الخاصة بالأطفال والأمومة.

 

• سيّدة الجينات الأنثوية: إنّها من النّساء اللواتي يتلهّفنَ لإطلاع الجميع على تاريخهنّ مع الحمل وعاداتهنّ ذات الصلة بالعلاقات الحميمة، ومن غير الممكن أن يتأكد أحدٌ مما إذا كانت القصص التي يروينها مجرّد سيناريو لأحد المسلسلات أو قضية غريبة الأطوار من قضايا علم النفس.

 

• سيدة الشؤون التكنولوجية: إنّها من النّساء اللواتي يحتفظن بصورة الأشعة الصوتية على حاسوبهنّ ويتلهفّن لبثّ ولادتهنّ إلى العالم أجمع عبر شبكة الإنترنت.

 

• سيّدة الديكور الأولى: إنّها من النّساء اللواتي يبدأن بتزيين غرفة الطفل منذ لحظة معرفتهنّ بأمر الحمل ويستمررن على هذه الحال ثمانية أشهر، وتكاد أكبر مخاوف هذه الفئة من الحوامل أن تتلخّص في احتمال دخولهنّ مرحلة المخاض قبل تجهيز غرفة الطفل على أكمل وجه.