إذا كنتي تخططين لقضاء ليلة مثيرة مع زوجك، عليك الابتعاد عن مجموعة من الأطعمة أولها النعناع الذي له تأثيرات سلبية على الرغبة الجنسية ويعمل على إطفائها.
شبكة إرم الإخبارية

أكد العديد من الأطباء المختصين، أن شعور الأزواج بالفتور الجنسي عند إقدامهم على ممارسة العلاقة الحميمة، يعود في الغالب لأنواع من الأطعمة ساهمت في إطفاء الشهوة فجأة.

فإذا كنت تشعر بالاستثارة الجنسية وفجأة صاب تلك الاستثارة الخمول، فلا تخف، فإن ذلك في الأغلب مرده نوع من الأطعمه أوصى الأطباء على الابتعاد عنه إذا كنت راغبا بممارسة العلاقة الحميمة مع زوجك.

ولذلك إذا كنت تخطط لليلة مثيرة، عليك الابتعاد عن مجموعة من الأطعمة أولها النعناع الذي له تأثيرات سلبية على الرغبة الجنسية ويعمل على إطفائها، رغم فوائده الجمة على الجهاز الهضمي والجلد والجسم بشكل عام.

وثاني الأطعمة التي عليك الابتعاد عنها هو الصويا، فعلى الرغم من أن فول وحليب الصويا وأي منتجات مشتقة منه تحتوي على فيتامين A وB كما أنه يستخدم في كثير من المنتجات المصنعة، إلا أنه يقلل الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.

ومن الأطعمة الضارة بالرغبة الجنسية حلوى العرقسوس، وهذه الحلوى تستخدم كثيرا في صنع الحلويات ولكن العرقسوس يخفض من مستوى هرمون التستوستيرون الذي يلعب دورا فعالا في زيادة الرغبة الجنسية. 

أما النوع الرابع فهو، اليسكويت لأنه يعتبر من الكربوهيدرات التي تصنع من الدقيق الأبيض، فهو يقلل الرغبة الجنسية لتأثيره السلبي على معدل هرمون التستوستيرون.

وخامسا تأتي، رقائق الذرة، فهي تحوي على الكربوهيدرات أيضا.

وأخيرا، ينصح الأطباء، الأزواج المفعمين بنار الرغبة الجنسية لقضاء ليلة حمراء مثيرة، بالابتعاد عن المأكولات الدسمة والدهون لأنها تقلل من تدفق الدم للأعضاء الجنسية وتركيزها على المعدة، لذا عليك الاختيار بين ملء المعدة، أو إشباع رغبتك الجنسية.