يعتمد التصميم المثالي لدولاب الملابس بالدرجة الأولى، على تزويدها بالملابس المناسبة عالية الجودة. وبغض النظر عن قياسك، توفر ماكس فاشن مجموعة واسعة من الألوان والتصاميم المميزة التي تناسب جميع المقاييس. ومن المعلوم بأن سر الطل المميزة يتمثل في ارتداء ملابس تناسب الجسم، على نحو يشعرك بالرضا عن نفسك بغض النظر عن الأزياء التي ترتدينها.

هل أنت من الأشخاص الذين لا يستطيعون مجاراة الموضة بسبب طبيعة جسمك الممتلئ ؟ يمكنك الآن الإطمئنان، حيث يقدم لك خبراء ماكس فاشن العديد من النصائح لمواجهة هذا التحد، عبر انتقاء النماذج المناسبة من الملابس:

1. تتناسب معظم المطبوعات والأنماط مع جميع أشكال ومقاييس الجسم، ولكن من المعلوم بأن الأنماط والمطبوعات المتداخلة توحي بأن القسم السفلي من الجسم أكبر مما هو عليه في الواقع، يمكنك ارتداء بلوزة مطبعة بالزهور مع ياقة دائرية وأكمام فضفاضة.

2. من الضروري اختيار الفستان المناسب بحسب النشاط أو الفعالية التي يتم المشاركة فيها في العمل أو المناسبات الخاصة، يمكنك ارتداء فستان مطبع مع ياقة V وأكمام فضفاضة، مشدود عند الخصر ومتدفق على الوركين. كما يمكنك اختيار فستان متوسط الطول بنقاط البولكا بأكمام ثلاثة أرباع وتفاصيل كشكش والتألق بطلة مميزة بارتداء الأزياء الفضفاضة.

3. من الضروري أن يحتوي دولاب الملابس على جميع الأزياء والاكسسوارات التي تبرز الخصر الصغير، وتعتبر الأحزمة والربطات عند العنق في الفساتين أو السراويل أو التنانير تعتبر جميعها خيارات جذابة. يمكنك ارتداء تنورة ماكسي سادة مع حزام وأزرار بدءًا من 60 درهم أو بنطلون متوسط الارتفاع مزين بقماش وحزام مطاطي.

4. تتناسب سراويل الجينز عالية الخصر مع جميع الأجسام والمقاييس، كما تتناسب مع الأجسام الأكثر رشاقة وتساعد في التخفيف من منحنيات الخصر وإخفاء العديد من المنحنيات الأخرى. يمكنك ارتداء زوج من الجينز بأربعة جيوب بسعر 39 درهم فقط في ماكس فاشن.

5. من الأخطاء الشائعة للنساء ذات الأجسام الممتلئة "الكيرفي" ارتداء الملابس الفضفاضة، لكن النقطة الأساسية تتمثل في ارتداء ملابس تتناسب مع جسمك، لذا من المفيد أن يتم التعامل مع خياط ستطيع التعرف على التفاصيل الدقيقة لمقاييسك الدقيقة بحيث يساعدك للحصول على الملابس المناسبة في المتجر.