الصيف بات على الأبواب ولا بدّ من أنكِ تتساءلين عن كيفية الحصول على سمرةٍ رائعة تستمر على مدار العام. إليكِ هذه النصائح لتضمني الحصول على ذلك في موسم الصيف المقبل! لاكتساب سمرةٍ رائعة مع ضمان حمايةٍ كاملة، تذكري دائماً هذه الخطوات الهامة التي تزوّدنا بها علامة Nuxe.
إن المدة المثالية للبدء بتحضير البشرة هي 3 أسابيع قبل التعرض للشمس.
النصيحة 1: يُنصح بتقشير كامل بشرة الجسم مرتين أسبوعياً لمدة 3 أسابيع للتخلص من خلايا الجلد الميتة. هذا سيضمن الحصول على بشرة ناعمة ونظيفة لاكتساب سمرةٍ أفضل.
النصيحة 2: ننصح بالترطيب العميق للبشرة يومياً لتعزيز حاجز الحماية الطبيعي داخل البشرة الذي يتأذى كثيراً تحت الشمس.
النصيحة 3: إن تحفيز إنتاج الميلانين في البشرة سيساعد في اكتساب السّمرة أسرع وخلال وقتٍ أقصر.
الخطوة الثانية: حماية البشرة والشعر أثناء التعرض للشمس لاكتساب السمرة بأمان.
وداعاً للخوف من الإصابة بحروق الشمس! فمنتجات “نوكس صن” تجمع بين الحماية المثالية والدلال الكامل للبشرة بفضل تركيبتها التي تحتوي على المياه وزهرة عباد الشمس.
كل لون بشرة يتطلب حمايةً مختلفةً من أشعة الشمس. فكلما كان لون البشرة أفتح ارتفع معامل الحماية من الشمس أو الـSPF.
يتعرض الشعر للتلف أيضاً بسبب الشمس ومياه البحر والكلورين الموجود في مياه بركة السباحة. ولهذا ابتكرت “نوكس” منتجاً جديداً يحمي الشعر وفروة الرأس من كل تلك العوامل الضارة. سيضمن لكِ هذا المنتج حمايةً فائقةً للشعر كما سيعمل على إصلاحه وزيادة تألقه.
النصيحة 4: إن إنتاج الميلانين يستغرق 3 أيام ليكون فعالاً تحت أشعة الشمس لهذا يجب التقيد تماماً بوضع كريم الحماية من الشمس واستخدام معامل الـSPF الصحيح.
النصيحة 5: أعيدي وضع كريم الحماية من الشمس على الوجه والشعر كل ساعتين كحدٍّ أدنى.
النصيحة 6: رغم كون منتجات الحماية من الشمس ضد الماء يجب تجفيف البشرة جيداً بعد السباحة وإعادة وضع كريم الحماية حسب نوع البشرة. يمكن وضع منتج حماية الشعر على الشعر الرطب.
النصيحة 7: ستتعرض البشرة تحت الشمس للجفاف وارتفاع حرارتها حتى إن كنتِ تتعرضين للشمس دائماً. لتفادي ذلك، احرصي على ترطيب بشرتك جيداً عبر شرب الكثير من الماء لضمان ترطيبها من الداخل إلى الخارج، فيما ستعمل منتجات الحماية من الشمس على ترطيبها من الخارج إلى الداخل.