يبقي عنصر المفاجأة من أهم العناصر الأساسية لبناء علاقة زوجية ناجحة ومتينة مُفعمة بالحب والانسجام، فهي مثل "الملح" بدونه لن تستطيع التلذذ بالطعام، فإذا أردتم علاقة زوجية ناجحة لا تتخلوا عن عنصر المفاجأة في المناسبات الخاصة مثل أعياد ميلادكما وعيد زواجكما، لانعاش علاقتكما من جديد واشعال شرارة الحب والمشاعر في قلوبكما.

ويقدم موقع "لايف هاك" طرق جديدة ومختلفة لمفاجأة زوجك في المناسبات الخاصة..

1- الاحتفال التقليدي:

يمكنك الاحتفال بعيد ميلاد زوجتك على الطريقة التقليدية، فقم بتحضير حفلة عيد ميلاد مفاجأة لها وادعو الأهل والأصدقاء إلى منزلك، أو في أحد المطاعم التي تتردد عليها زوجتك، فعلى الرغم من أن الاحتفال تقليدي إلا أنه سيترك طابع إيجابي لديها، وستشعر بأنها جزء هام في حياتك لأن كثيرا من الأزواج ينسون تاريخ ميلاد زوجاتهم.

2- الهدية:

يمكنك مفاجأة زوجتك باقتناء هدية خاصة لها هي تفضلها أو في حاجة إليها، مثل هاتف جوال، أو باقة من الأزهار أو قطع الشوكولاتة من النوع التي تفضلها، أو اكسسوارات هي في حاجة إليها كي تكتمل أناقتها.

3- وعاء الذكريات:

تفحص وعاء ذكريات زوجتك، وبعدها قم بإعداد يوم لاسترجاع طفولتها من جديد فإذا كانت من عشاق هواية الرسم يمكنك احضار لوحة والوان لممارسة هواياتها المفضلة التي انقطعت عنها نتيجة زحام وأعباء الحياة، أو إذا كانت من هواة الموسيقي يمكنك دعوتها لحفلة طربية.

4- عشاء رومانسي:

يمكنك مفاجأة زوجك بتحضير عشاء رومانسي على ضوء الشموع للاحتفال بعيد زواجكما، وتحضير كل ما لذ وطاب من الأطعمة التي يفضلها على مائدة الطعام، فلا تتناسي أن أقصر طريق للوصول إلى قلب الرجل هو معدته.

5- الحنين إلى الماضي:

ارجعا إلى زمن المواعدة قبل الزواج، والتقيا فيه معًا ويفضل مكان اللقاء الأول، لتجديد العهود والوعد بالبقاء معًا طوال العمر.

6- رسالة حب بخط اليد:

بعيدا عن المحادثات الالكترونية خالية المشاعر، قما بكتابة رسالة بخط اليد تتضمن بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن الحب والمشاعر التي يكنها الطرف الأول للآخر.

7- ليلة تحت النجوم:

على البحر وعند غروب الشمس، يلتقيان الأحبة ليجسدان أجمل المشاهد الرومانسية ويتوعدان بالحب، يمكنك أن تجديد تلك المشاعر مرة أخرى من خلال الذهاب مع زوجتك لقضاء عطلة رومانسية بعيدا عن أعين الناس في أحد المخيمات أو في البقع الساحلية.

8- رحلة إلى منتجع سياحي:

يمكنك قضاء عطلة صحية مع زوجتك في أحد المنتجعات الصحية للاسترخاء بعد بضعة أيام من الإرهاق الشديد، لاستعادة شبابكما ورشاقتكما من جديد.