تعد القبلات إحدى وسائل التعبير عن الحب بين الشريكين، حيث يلعب التقبيل دوراً رئيساً في الحفاظ على علاقة رومانسية قوية، هناك العديد من أنواع القبلات ذات الدلالات المختلفة، هذا يعني أن الطريقة التي تقبل بها شريكك يمكن أن تتسبب في فك تشفير علاقة شريك حياتك. موقع Bright Side يقدم ما يمكن أن يكشف عنه أسلوب التقبيل الخاص بك عن علاقتك:

دلالات قبلات الشريك

قبلة حساسة
هذه قبلة حساسة يلمس فيها الشريكان شفاههما بهدوء، فهي تنم عن رغبة الشريك في مزيد من الحميمية الجسدية ومدى شعوره بالراحة في هذه العلاقة.


قبلة الخد
إعطاء قبلة خدك اللطيفة لأحد أفراد أسرتك يظهر المودة والمتعة البسيطة لبعضهم البعض. قد يكون ذلك أيضاً علامة على أن علاقتك الرومانسية ما زالت تتمتع بعلاقة صداقة قوية من جذورها.


قبلة الرجل العنكبوت
كانت إحدى اللحظات المميزة لفيلم Spider-Man الرائد هي «قبلة الرجل العنكبوت» العنيفة، فعلى الرغم من أن هذا النوع إلى حد ما غير مستحب، إلا أن القيام بذلك يعد علامة على العفوية في علاقتك، ويعني أنك تحب الارتجال وإيجاد طرق جديدة لإضفاء الحيوية على حياتك العاطفية.


قبلة الملاك
إذا وجدت نفسك تقبّل بهدوء الجفن المغلق لشريكك فهذا عمل حميمي يرمز إلى الولع الشديد ويمنح أحباءك شعوراً بالسلام والأمن. إذا كنت تفضلين هذا النوع من القبلة اللطيفة، فهذا يعني أنك تحبين بعمق.


قبلة الفم المغلقة
قبلة الفم المغلقة لفترة أطول تشير إلى أن علاقتك بها بعض الصعوبات، فهي علامة على أنك قد لا تشعرين بالراحة مع شريك حياتك بسبب أنك تضعين حاجزاً عاطفياً. إذا كنت غير متأكدة من مشاعرك، يجب عليك التحدث مع شريك حياتك ومحاولة حل الأمور.


القبلة الفرنسية
تعبر عن الشهوة والرغبة والرومانسية. إذا كان Frenching هو أسلوب شريكك فهو بالتأكيد من عشاق المغامرة والعاطفة. قد يكشف عن حقيقة أن هناك الكثير من الانجذاب الجسدي.