صعد النجم الأرجنتيني ليونيل للمركز الرابع في قائمة اللاعبين الأكثر مشاركة مع برشلونة برصيد 550 لقاء أثناء مشاركته ضد أوساسونا والذي سجل خلاله هدفين ليرفع رصيده إلى 475 هدفًا مع الفريق في كل المنافسات.

وانفرد النجم الأرجنتيني بالمركز الرابع في ترتيب اللاعبين الأكثر مشاركة مع الفريق الكتالوني بعدما كان يتقاسمه مع نجم الفريق السابق ميغيلي، لكنه ظل خلف كارلوس بويول 593 لقاء وآندريس إنييستا بـ 605 لقاء وتشافي هيرنانديز المتصدر بـ 767 لقاء.

وسجل النجم الأرجنتيني هدفين في اللقاء ليرفع رصيده إلى 475 هدفًا ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا مع فريق واحد في أوروبا متقدًما على البرتغالي أوزيبيو الذي سجل لبنفيكا 473 هدفًا لكنه لازال خلف غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو الذي سجل 499 هدفا مع 3 فرق.

وصعد ميسي لصدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا متقدمًا على زميله لويس سواريز وغريمه رونالدو واللذين سجلا 10 أهداف بكل منهما وسيكون الصراع بينه وبين زميله الأوروغوياني لإنهاء 2016 في صدارة هدافي الليغا لكون النجم البرتغالي سيغيب عن لقاء ديبورتيفو لاكورنيا وأيضًا لن يلعب ريال مدريد لقاء فالنسيا لمشاركته في كأس العالم للأندية.

وسجل ميسي هذا الموسم 22 هدفًا في كل المسابقات في 19 مباراة، بينما سجل لويس سواريز 13 هدفًا في نفس العدد من المباريات، فيما اكتفى رونالدو بـ 12 هدفًا في 17 لقاء.