قدمت نيسان بالفعل بعض التحديثات الهامة كما وعدت علي سيارتها السيدان ألتيما 2016 الجديدة التي تعتبر أفضل سيارات الشركة مبيعاً في الولايات المتحدة ، إذ حصلت السيارة علي لغة التصميم الجديدة من الشركة والتي تقدم تغييرات واضحة بشكل ايجابي في السيارة. وأهم التحديثات تشمل واجهة السيارة الجديدة والصادمين المطورين والأجزاء الجانبية وغطاء المحرك والمصابيح الأكثر شراسة في الشكل.
كما توجد مصابيح ضباب مدمجة في الصادم الأمامي في نسخ SR و SV و SL ، مع شبكة تهوية مطورة علي شكل حرف V-Motion ومصابيح أمامية مميزة تذكرنا بمصابيح موديل مورانو وماكسيما. وتتمتع المصابيح الأمامية اضاءة هالوجين عالية وبروجكتور منخفضة قياسياً وLED بروجكتور منخفضة وLED DRLs قياسياً في ألتيما 3.5 SR و 3.5 SL و 2.5 SR و 2.5 SL .
أما في الجزء الخلفي من السيارة ، فيوجد صادم مطور بتطعيمات خاصة وباب حقيبة خلفي جديد مع اسبويلر مدمج في موديل SR ومصابيح خلفية أكثر انخفاضاً وأعرض ، بجانب توفير السيارة بألوان جديدة وعجلات ألومنيوم قياس 17 و18 بوصة . كما أكدت نيسان علي أن السيارة تأتي أكثر أيروديناميكية بواقع 10% عن السابق .
أما التجهيزات الداخلية في السيارة فتم تحسينها من خلال شاشات قياس 5 و7 بوصة تتبع نظام NissanConnectSM وتوفير تطبيقات للهاتف المحمول بجانب توفر نظام ملاحة NissanConnect بتطبيقات للهاتف مع مقاعد أمامية خاصة Zero Gravity وفرش خاص . كما تم تحديث عجلة القيادة ، وتوسيع حوامل الأكواب في الكونسول الوسطي ، فيما تتوفر تطعيمات زرقاء رياضية في نسخة SR علي عجلة القيادة وألواح الأبواب والمقاعد .
كما تتميز نسخة SR بعجلة قيادة مغطاة بالجلد وذراع نقل حركة جلدي كذلك ، ومع اضافة نسخة SR أصبحت السيارة تتوفر بسبع اصدارات تشمل 2.5 و 2.5 S و 2.5 SR و 2.5 SV و 2.5 SL و3.5 SR و 3.5 SL . وتأتي السيارة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.5 لتر V6 بقوة 270 حصان مع معدل استهلاك وقود بواقع 6 لتر100 كم . ومن المقرر بدء مبيعات السيارة في نوفمبر المقبل بأسعار لم تعلن بعد.