السيارات – قدمت رينو عدد من التحديثات لسيارتها كانجو الفان من خلال إضافة العديد من التجهيزات لها مثل التجهيزات التي قدمت للموديل الألماني المشابه لها مرسيدس سيتان. وقد عرضت رينو كانجو بصورتها الحالية منذ عام 2008 ، وحصلت علي نسخة محسنة في عام 2013. وتأتي السيارة بمستويين من التجهيز وهما بيزنس وبيزنس + ، فيما يأتي الاصدار الثاني بنوافذ كهربائية يمكن فتحها بلمسة واحدة بجانب مرايا جانبية تفتح وتغلق كهربائيا وفرش مطاطي في أرضية منطقة التحميل.
كما تأتي السيارة برف علوي وكونسول وسطي بمسند للذراع وأجهزة استشعار للركن الخلفي وصادم أمامي بنفس لون السيارة. ومن الخيارات الأخري التي تتوفر للسيارة الوسائد الهوائية الجانبية وللراكب الأمامي ونظام تحكم في السرعة مع محدد للسرعة ومقعد راكب أمامي قابل للطي ونظام ترفيهي R-Link ومصابيح أمامية أوتوماتيكية ومساحات زجاج أمامي حساسة للمطر. وسيجهز كلا الموديلين بنوافذ كهربائية أمامية ونظم esc , وضعية إيكو , HAS , Grip Xtend ومكابح ABS و EBD مع وسادة هوائية للسائق ومقعد سائق قابل للتعديل ونظام قفل مركزي بالتحكم عن بعد ونظام توجيه متغير كهربائي ومدخل طاقة 12V في الأمام بصورة قياسية.
وتأتي السيارة الفان الصغيرة المطورة بمحركات ديزل DCi 75 , dCi 90 و dCi 110 ، فيما تتوفر النسخة الأرخص من السيارة بسعر 18.646 دولار وهي نسخة بيزنس ML 19 dCi 75 ، فيما يمكن أن يبلغ سعر السيارة 24.198 دولار في حال نسخة LL21 dCi 110 Energy Crew Van Business E6. أما نسخة Z.E. فتأتي فقط في فئة بيزنس وتبدأ بسعر 22.604 دولار.