كشفت رولزرويس النقاب بصورة رسمية عن نسخة أخري فريدة من نوعها من موديل واريث وهي نسخة واريث Inspired by Music . ويمكن للسيارة أن تجذب بصورة كبيرة كل من يبحث عن نسخ فريدة وحصرية من رولزرويس حسب قول تورستن مولر الرئيس التنفيذي لرولزرويس موتور كارز. وقالت رولزرويس أن السيارة الجديدة الخاصة تمزج بين مكونات مميزة للغاية ومهارة الخبراء البارزين في مجالاتهم ، وتظهر هذه المهارة والخبرة في النظام الصوتي الخاص لتقديم النظام الموسيقي الأكثر تميزاً حسب قول الشركة.
وتأتي واريث Inspired by Music بطلاء خارجي نحاسي غنائي ، فيما تحمل في الداخل شبكات سماعات بتصميم جديد مع شعارات نحاسية وكلمة Bespoke Audio محفورة عليها . أما بعض تجهيزات الأبواب وفرش الأرضية فقد صنعا بدقة من الأنسجة والجلد بجانب مدخلات أخري نحاسية اللون. ووفقاً لرولزرويس ، فإن النظام الصوتي الخاص يأتي بقوة 1300 واط و18 قناة ، فيما تم تصميمه عبر فريق من أفضل مهندسي النظم الصوتية في السيارات في العالم.
وقد طور هذا النظام خلال عامين كما عمل مهندسو الصوتيات مع فريق التصميم للأجزاء الداخلية لواريث عن قرب . ويشمل هذا النظام سماعتين و7 مكبرات صوتية و7 سماعات متوسطة المدي.