كشفت رولزرويس عن نسخة جوست خاصة جديدة صممت بصورة حصرية للسوق الصيني ، فيما سميت السيارة باسم Eternal Love بما يتماشي مع فكرة عيد الحب. وقد كشفت السيارة في متحف مينشنج للفن في بكين ، وتم استلهامها من الجمال والشموخ للبجع الأبيض. وتعتبر البجعة في كلتا الثقافتين الغربية والشرقية رمز للحب كما أنها تعتبر طائر الحب في الثقافة الصينية .
ويبدو أن رولزرويس تأخذ عيد الحب بصورة جادة للغاية ، إذ ستنتج من هذه النسخة الخاصة من جوست 16 نسخة فقط . وستأتي السيارة بنوعين من التفصيلات اللونية علي الجسم الخارجي هما الأبيض الانجليزي والفضي ساتان ، ويتكاملان مع رسم لبجعتين يشكلان صورة قلب علي جانب السيارة. وترتكز السيارة السيدان علي عجلات ألومنيوم قياس 20 بوصة مصقولة .
وتستمر رموز الحب داخل مقصورة السيارة الداخلية التي تأتي باللون الأحمر هوتسبير للتطريز علي المقاعد وتبطين السقف بجانب تطريز مساند الرأس ، فيما تحمل المقاعد فرش جلدي صدفي. وكلمسة إضافية ، فإن السيارة تأتي بعتب جانبي يحمل حروف عبارة Love is Eternity باللغة الصينية ، فيما يتواجد في السيارة ساعة تدمج بين الشكل الجميل وخشب البلوط تيودور.
وتحمل السيارة كعادة النسخ الخاصة من جوست تعديلات شكلية فقط ، فيما يبقي محرك السيارة V12 سعة 6.6 لتر كما هو بنفس القوة البالغ مقدارها 563 حصان ، فيما لم تكشف الشركة أسعار السيارة بعد.