أعلنت تويوتا عن تقديمها سيارتها فيرسو الـ MPV موديل 2016 التي تأتي بباقة من التطويرات الخاصة. ورغم أنها ليست السيارة الأكثر إثارة الموجودة في الأسواق ، ولكنها تخدم هدفها بصورة جيدة . وتهدف تويوتا لجعل السيارة تجذب العائلات في صورة سيارة MPV مدمجة مطورة بصورة خاصة في أوروبا.
وتأتي كل اصدارات السيارة الجديدة الآن بنظام تويوتا Safety Sense ، والذي يشمل نظام Pre-Collision وإضاءة عالية أوتوماتيكية AHB و نظام التحذير من مغادرة المسار LDA . بالإضافة لذلك طورت تويوتا النظام الترفيهي Touch 2 قياس 7 بوصات يضم نظام ملاحة Go Plus مع عدد كبير من الوظائف وواجهة أكثر راحة للمستخدمين.
ومن ضمن مزايا السيارة الجديدة الأخري عجلة قيادة مغطاة بالجلد وذراع نقل حركة مغطي بالجلد كذلك مع لمسات معدنية وجلدية. كما يوجد كذلك مدخلات بألوان جرافيتي علي حوامل الأكواب وذراع مكابح الطواريء والكونسول المركزي. وقد حصل الاصدار الأوسط من السيارة علي فرش عالي الجودة ومدخلات مطرزة . وتشمل التغييرات كذلك طلاء خارجي بلاتينيوم برونزي وعجلات بتصميم جديد قياس 16 و17 بوصة .
ومن المقرر بدء بيع السيارة في أوروبا في فبراير المقبل ، فيما ستأتي بنفس المحركات السابقة سعة 1.6 و1.8 لتر بنزين Valvematic بجانب محرك ديزل D-4D تيربو ديزل سعة 1.6 لتر.