تعتبر بورشه من العلامات الفاخرة والمميزة التي يهواها أبناء الخليج ، ومن بين هذه الدول الإمارات العربية المتحدة التي حصلت أخيراً من خلال مركز بورشه دبي علي موديل كايين تيربو S . وتتمتع هذه السيارة الجديدة بمحرك من 8 أسطوانات سعة 4.8 لتر بقوة 570 حصان بزيادة 20 حصان عن السابق ، كما يأتي بعزم دوران 800 نيوتن.متر بزيادة 50 نيوتن.متر عن السابق.
وكانت هذه السيارة قد ظهرت لأول مرة في معرض ديترويت الدولي للسيارات في بداية العام الجاري ، فيما أكد مركز بورشه دبي علي تميز أداء هذا الموديل الرياضي المدمج الذي كان من بين الموديلات ذات الاهتمام الكبير في دبي وباقي إمارات الشمال. من جهة أخري تحسن تسارع السيارة حتي 100 كمساعة بواقع 0.4 ثانية عن الموديل السابق بواقع 4.1 ثانية ، كما تبلغ السرعة القصوي للسيارة 284 كمساعة.
ومن ضمن التجهيزات التي تأتي بها السيارة مكابح سيراميك PCCB ، نظام توجيه عزم الدوران الإضافي مع نظم أخري لتحسين مستوي القيادة في المنعطفات بشكل خاص . كما تأتي السيارة بنظام عادم رباعي المخارج مع شعار تيربو S عليها بجانب نظام دفع رباعي دائم نشط . كما ترتكز السيارة علي عجلات قياس 21 بوصة بلمسات سوداء بجانب تزودها علي الصعيد الخارجي بمصابيح أمامية LED ومصابيح ديناميكية إضافية .
فيمل تحمل السيارة في الداخل فرش جلدي خاص وشعار بورشه علي مساند الرأس بجانب اثنين من التفصيلات اللونية في الداخل تجمع الأسود والكريمي. وتعرض السيارة حالياً في مركز بورشه دبي، حيث تقدم بأسعار تبدأ من 692,800 درهم .