قدمت أوبل سيارتها موكا X الجديدة التي ستحتفل بظهورها العالمي لأول مرة في معرض جنيف الدولي للسيارات 2016 خلال شهر مارس المقبل. وكانت أوبل قد اختبرت السيارة المحسنة لبعض الوقت ، فيما تظهر السيارة الكروس أوفر المدمجة الآن في صورة نسخة الانتاج. وتحمل السيارة الجديدة المحسنة المرتفعة عن الأرض بتصميم أكثر حدة مع شبكة تهوية أفقية تبدو مثل الجناح.
ومقابل تكلفة إضافية ، فإن أوبل سوف تقوم ببيع موكا بمصابيح أمامية وخلفية LED وكذلك مصابيح نهارية بنفس الخاصية وشكل أجنحة مزدوجة ، مما سيمنح السيارة مظهر أكثر رقياً . كما ستأتي السيارة بألون جديدة مثل البرتقالي العنبري والأحمر المطلق . أما في الداخل ، فسوف تتزود السيارة بلوحة قيادة مطورة مستعر من أسترا الأخيرة ، كما تأتي بخيار شاشة تعمل باللمس قياس 7 أو 8 بوصة .
كما تأتي مقصورة السيارة بمظهر أفضل مع أزرار أقل ، فيما دمجت وظائف هذه الأزرار في الشاشة التي تعمل باللمس التابعة للنظام الترفيهي في السيارة. كما ستتمتع موكا X موديل 2016 بمحرك سعة 1.4 لتر بشاحن توربيني بقوة 152 حصان ، فيما يأتي المحرك مستعار من موديل أسترا ، فيما يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.
كما يستفيد محرك السيارة من تكنولوجيا ستارت ستوب ، فيما ترسل القوة لكلا محوري السيارة بفضل نظام الدفع الكلي المتكيف . كما سيقدم للسيارة كذلك محرك 1.6 لتر تيربوديزل بقوة 110 و136 حصان. ومن المقرر البدء في بيع هذه السيارة في الخريف المقبل.