منتخب إنجلترا على ترينداد وتوباجو بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نورمبرج ضمن مباريات المجموعة الثانية لكأس العالم لكرة القدم في ألمانيا.

أحرز هدف إنجلترا الأول بيتير كراوتش بضربة رأس رائعة في الدقيقة 38 من الشوط الثاني .. ثم عزز ستيفن جيرارد فوز انجلترا بتسديدة قوية في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وبهذه النتيجة .. رفع منتخب انجلترا رصيده إلى ست نقاط فيما تجمد رصيد ترينداد عند نقطة واحدة بعد تعادلها مع السويد.

جاء الشوط الأول قويا من جانب الفريقين حيث بدأ المنتخب الإنجليزي بهجوم ضاغط على مرمى ترينداد لكن مهاجميه فشلوا في استغلال الفرص التي اتيحت لهم.

في المقابل .. استحوذ فريق ترينداد وتوباجو على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وأضاع مهاجموه فرصا حقيقية للتهديف في مرمى إنجلترا.

أما الشوط الثاني .. فقد شهد تفوقا ملحوظا للمنتخب الإنجليزي الذي بدا أكثر حرصا على الفوز على الرغم من ان فريق ترينداد لم يكن مسالما حيث أضاع بدوره فرصا خطيرة كانت ستغير نتيجة المباراة.

بدأ منتخب إنجلترا بتشكيلة ضمت بول روبنسون - آشلي كول - جون تيرى - جيمي كارجير- ريو فرديناند- جو كول - ديفيد بيكام - ستيفن جيرارد - فرانك لامبارد -بيتر كراوتش -مايكل أوين.

أما منتخب ترينيداد وتوباجو فقد بدأ بتشكيلة ضمت شاكا هيسلوب - برنت سانتشو- دينيس لورانس -سيد جراي- أورتيس وايتلي - دينسيل ثيوبالد- كارلوس إدواردز -كريستوفر بيرشال- دوايت يورك -ستيرن جون- كينوين جونز.