عاد فريق اشبال هبوعيل شفاعمرو من معسكره التدريبي في منتجع طابا، مع المدرب القدير محمود قرطام، الذي استمر خمسة أيام، للسنة الثانية على التوالي، وذلك تكريماً للاعبين من قبل إدارة الفريق بعد تحقيق النجاح الباهر في الدوري وتميز اللاعبين في مباريات الموسم الماضي، حيث يعتبر الفريق نواة المستقبل بإشراف ودعم قسم الرياضة بمديره الأستاذ كارم صبح.
 
كما رافق الفريق أعضاء الإدارة ماجد أيوب، علي صفوري ، عامر حلاحله، وليد قرطام، خالد كعبية ، ومدرب الفريق محمود قرطام والإعلامي حسين الشاعر.
 
مدير الفريق السيد ماجد ايوب قدم شكره لبلدية شفاعمرو ممثلة برئيسها ناهض خازم على دعمه وأعضاء إدارته والقائم بأعمال الرئيس جريس حنا الذي اهتم بشكل خاص بدعم المعسكر ، وشكر المدرب وأعضاء الإدارة على العمل الجبار في توفير الظروف والراحة وتقديم المساعدة في إنجاح المعسكر التدريبي.
 
المدرب محمود قرطام من جهته عبر عن رضاه من المعسكر التدريبي الذي حقق أهم أهدافه الترابط الاجتماعي بين اللاعبين، والتمتع بالروح الرياضية العالية واكتساب اللياقة البدنية من خلال التدريبات على العشب الأخضر وعلى شاطئ البحر الأحمر.
 
وفي اختتام المعسكر قدم اللاعبون شكرهم للمدرب وإدارة الفريق على هذه اللفتة الكريمة وسيكون ردهم بتحقيق النتائج الممتازة على أرض الملعب.