جرت  بحر الأسبوع الماضي وعلى الملعب البلدي في شفاعمرو بطولة العاب القوى والميدان للسنة العاشرة على التوالي، بإشراف قسم الرياضة في البلدية بمديره الأستاذ كارم صبح ومركز الفعاليات الرياضية الأستاذ ادوار اسطفان، بالتعاون مع معلمي التربية البدنية في المدارس المشاركة.
 
افتتح اليوم بسباقات طويلة لمسافات 800 م و1000 م انطلق السباق الأول من الشارع المحاذي للملعب ومن ثم دخولاً للملعب وللخطوط النهائية.
 
بعدها تم توزيع المشاركين الى المحطات والمسارات المختلفة للسباق وهي على النحو التالي:
 
سباق 60 م اولاد بنات وحسب الاجيال، قفز عالي اولاد بنات، قفز عريض اولاد بنات، ثم جرت مباريات في سباق المواصلات حيث لاقى حماساً وتشجيعاً كبيرين من الطلاب .
 
وفي حديث مع السيد كارم صبح اكد ان هذا السباق اصبح تقليداً سنوياً منذ عشر سنوات يتم فيه العمل في المدارس لمدة ثلاثة اشهر لتحضير المتسابقون وبهذه الطريقة يتم العمل والتدريب خلال هذه الفترة .
 
وفي كلمته شكر كل المعلمين والمدارس المشاركة ومركز الفعاليات السيد ادوار اسطفان. اما النتائج كانت على النحو التالي: في المرتبة الأولى مدرسة " أ " العين 23 كأساً، في المرتبة الثانية مدرسة جبور جبور 20 كأساً، وفي المركز الثالث مدرستي   " ج " الفوار 11 و مدرسة صالح سمور " و " 11 كأس. أما في المرتبة الرابعة بالمناصفة بين مدرستي مدرسة البرج 7 ومدرسة البصلية 7 كؤوس.