كشفت تقارير صحفية عن أن نادي ريال مدريد الاسباني قد رصد مبلغ 300 مليون يورو من أجل اعادة بناء الفريق بصفقات جديدة الموسم المقبل، سيكون أبرزها البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان.

وقالت صحيفة "ماركا" اليوم الجمعة، أن ريال مدريد سوف يدخل سوق الانتقالات القادمة بكل قوة حيث أن النادي الملكي في حالة اقتصادية جيدة جدا وكتبت الصحيفة "ثورة بـ 300 مليون، ريال مدريد ليس لديه مشاكل مالية لتجديد نفسه"، وأوضحت الصحيفة ان نادي العاصمة وقع مؤخرا اتفاقا مع شركة أمريكية لبيع حقوقه الرقمية لمدة 4 سنوات مقابل 200 مليون يورو، بينما 100 مليون أخرى من المتوقع توفيرها من مبيعات اللاعبين.

ويعتبر توقيع نيمار هو أولوية بالنسبة لفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، في حين أن استمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يبدو أنه مستبعد تماما، وبنسبة كبيرة سيتم بيعه في حال تلقي عرض مادي مناسب، هذا بالاضافة الى أن الميرينجي قد يحصل على أموال من بيع نجوم أخرين.

ولم يقم ريال مدريد بأي صفقات كبيرة خلال السنوات القليلة الأخيرة، حيث كانت أخر صفقة كبيرة قام بها النادي الأبيض في عام 2014 ، بالتعاقد مع صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريجيز مقابل 80 مليون يورو.