أكد النجم الكرواتي لوكا مودريتش صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني، أنه لم يكن يتوقع ابدا رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وقال مودريتش في مقابلة مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية: "لم أتوقع أبدا رحيل كريستيانو رونالدو زين الدين زيدان.

وأضاف "عندما انتشرت الأخبار بخصوص رحيل رونالدو، دخلنا في رهان داخل غرفة خلع الملابس. وكان الرهان على بقائه وعدم رحيله".

وتابع النجم الكرواتي "كنا على يقين بأن رونالدو لن يرحل من ريال مدريد. ولكن في النهاية، كل شخص له حرية الاختيار".

من جانب آخر تطرق مودريتش المتوج مؤخرا بجائزة "ذا بيست" لأفضل لاعب في العالم من قبل الفيفا، للحديث عن أمنياته، وقال: "كنت أود اللعب إلى جانب زفونيمير بوبان، قدوتي في المنتخب الكرواتي. وكذلك اللعب مع زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدو".

وأضاف: "كنت محظوظا لأنني تدربت تحت قيادة زيدان. عشت مع زيدان أفضل اللحظات في تاريخ ريال مدريد، عندما نجحنا في التتويج ثلاث مرات بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأوضح النجم الكرواتي "في بعض الأوقات كان ينضم زيدان للعب معنا في التدريبات، وكان رائعا للغاية رؤية أناقته وتحركاته في الملعب".

جدير بالذكر ان مودريتش يعد أبرز المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب كرة قدم في العالم، والتي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول"، وذلك بعدما اختير أفضل لاعب في مونديال روسيا حيث ساهم في قيادة منتخب بلاده الى المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه (خسر أمام فرنسا 2-4)، وأيضا لاعب العام من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) والاتحاد الأوروبي (ويفا).